الأربعاء, 16 أكتوبر 2019
24 °c

خبر : "البطولة الرمضانية": "الرُّؤية" يبحث اليوم عن بطاقة تأهل لدور الثمانية.. و"الإدامة" في مهمة سهلة أمام "المها" الجريح

الأحد 19 يونيو 2016 10:25 م بتوقيت مسقط

التكتيك الفن ي والمهاريات العالية يرجحان كفة المستضيف على "العمانية للصم"

< "رواد الأعمال" يلتقي "مدرسة الموج" لتحديد متصدر المجموعة الثانية

الرُّؤية - عادل البلوشي

تختتم، مساء اليوم، مباريات الدور الأول للمجموعتين الأولى والثانية من منافسات بطولة الرؤية الرمضانية لكرة القدم، بأربع مواجهات حاسمة.

فضمن مباريات المجموعة الأولى، يبحث فريق "الرؤية" عن الفوز عندما يستضيف فريق اللجنة العمانية للصم في تمام التاسعة والنصف مساء، وبذات التوقيت يخوض فريق الإدامة مواجهته ضد فريق "المها". فيما يلتقي ضمن منافسات المجموعة الثانية فريقا "رواد الأعمال" ومدرسة الموج الخاصة في تمام العاشرة والنصف مساء، بينما المواجهة الثانية ستجمع فريقي "بيئة" ونادي الأمل في ذات التوقيت.

ويتطلع فريق "الرؤية" إلى خطف البطاقة الثانية المؤهلة عن المجموعة للدور الثاني، حينما يستضيف اللجنة العمانية للصم، حيث ستكون المواجهة حامية بين الطرفين، إذ يمتلك كلا الفريقين ثلاث نقاط في رصيد من فوز وخسارة، حيث فاز "الرؤية" في لقائه الأخير أمام "المها" بسباعية، بينما خسر لقاءه الافتتاحي أمام فريق الإدامة بنتيجة 5-2، بينما فاز فريق اللجنة العمانية للصم على فريق شركة المها بنتيجة 7/2، وخسر لقاءه الثاني أمام فريق الإدامة بسداسية نظيفة، ويتطلع لاعبو فريق الرؤية إلى تجاوز فريق اللجنة العمانية للصم وبلوغ الدور الثاني بالرغم من أن المباراة ستكون صعبة على كلا الفريقين، وستكون توجيهات مدربي الفريقين بضرورة حذر اللاعبين خصوصا في بداية المباراة والعمل على استغلال كافة الهجمات التي تسنح لهم أمام المرمى.

وفي ثاني لقاءات الليلة، ستكون المهمة شبه سهلة لفريق الإدامة حينما يلتقي فريق شركة المها الذي ودع منافسات البطولة مبكرا إثر تلقيه خسارتين، كما أنَّ فريق الإدامة يبحث عن العلامة الكاملة والوصول إلى النقط التاسعة وتصدر الترتيب العام للمجموعة، خصوصا وأنه يمتلك مجموعة من العناصر المميز، كما أنه يعد أحد أبرز الفرق المرشحة لنيل اللقب.

إلى ذلك، يلتقي فريق رواد الأعمال نظيره "مدرسة الموج الخاصة"، ضمن منافسات المجموعة الثانية، حيث يتطلع الفريقان إلى صدارة ترتيب المجموعة بعد أن ضَمِنا صعودهما إلى الدور الثاني بتحقيق انتصارين في المباراتين الماضيتين، حيث حقق فريق رواد الأعمال فوزه الثاني على حساب فريق شركة بيئة بخماسية نظيفة، بينما فاز في لقائه الافتتاحي على فريق نادي الأمل بنتيجة 4 أهداف مقابل هدف وحيد. أما فريق مدرسة الموج ففاز في لقائه الثاني على فريق "الأمل" بخماسية نظيفة، واكتسح فريق "بيئة" في اللقاء الافتتاحي بنتيجة ثمانية أهداف نظيفة.

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية