ختام مسابقة حفظ القرآن الكريم بملتقى الدهاريز

صلالة - عادل البراكة

اختتمت أمس الأول ضمن فعاليات ملتقى الدهاريز الأول مسابقة حفظ القرآن الكريم، تحت رعاية فهد بن سالم بن صالح العُماني بحضور عبدالله أحمد عِوَض الكثيري الواعظ الديني بوزارة الأوقاف والشؤون الدينية وأعضاء اللجنة المنظمة للملتقى والطلبة المشاركون المسابقة. وشهدت المسابقة إقبالا كبيرا من الطلاب وبذلت اللجنة القائمة على المسابقة جهدا كبيرا لخروج المسابقة بالشكل المرضي من كافة الجوانب.

وتهدف اللجنة المنظمة للملتقى إلى خلق جيل ناضج ومترابط رياضيًا وثقافيا واجتماعيا يخدم الوطن في شتى المجالات، وإشراك الشباب وانخراطهم في النشاط الرياضي وتقاربهم من بعضهم بما يخدم هؤلاء الشباب وطموحاتهم، والعمل على إبعادهم من المخاطر المحدقة بهم.

وبدأ الحفل بتلاوة القرآن الكريم، وألقى عبدالله أحمد عِوَض الكثيري الواعظ الديني بوزارة الأوقاف والشؤون الدينية كلمة أكد من خلالها أهمية المسابقة وحاجة المجتمع للقرب من كلام الرحمن والتمعن فيه فهو الطريق المنيّر للنجاح في الدنيا والآخرة وفي الختام كرم راعي الحفل 20 متسابقا مجيدًا وتكريم اللجنة القائمة على المسابقة ممثلة في كل من سيم فرج ساعي خير النوبي، ومصعب حافظ سعيد العفاري، وفي الختام قدّم الكابتن علي سالم الأبرك باسم أسرة ملتقى الدهاريز هديّة تذكارية إلى راعي المناسبة.

تعليق عبر الفيس بوك