برنامج تدريبي لموظفي "حماية المستهلك" حول "الولاء والانتماء المؤسسي"

مسقط - الرُّؤية

نظَّمتْ الهيئة العامة لحماية المستهلك، مؤخراً، برنامجاً تدريبيًّا، تحت عنوان "الولاء والانتماء المؤسسي لدى الموظفين"، بالتعاون مع معهد النورس لخدمات التدريب؛ وذلك بهدف تعريف الموظفين بأهمية الولاء والانتماء الوظيفي والعمل على تعزيزه، ودور ذلك في الارتقاء بعمل المؤسسة.

قدَّم البرنامج -الذي استمر 3 أيام- الدكتور عادل البياتي مدرب في التنمية البشرية؛ تناول خلاله عدداً من المحاور اشتملت على التعريف بمفهوم الولاء والانتماء الوظيفي والفرق بينهما، والعلاقة بين الولاء والانتماء الوظيفي وأخلاقيات العمل، كما تطرق إلى موضوع الرضا الوظيفي وعلاقته بالانتماء والولاء وطرق تعزيزه لدى الموظفين، وموضوع القيادة الإدارية الناجحة والحوافز التي يقدمها القائد الناجح لموظفيه لدعم الولاء المهني لديهم، إضافة إلى التعريف بالحقوق والواجبات المهنية وطرق قياس الولاء الوظيفي، كما صاحب البرنامج ورش عمل مشتركة بين المشاركين وذلك من خلال تقسيمهم كفرق يتناول كل واحد منها أحد المواضيع المطروحة ويدير حلقة نقاش وعصف ذهني حولها.

ويأتي هذا البرنامج ضمن سلسلة من البرامج التدريبية التي تنفذها الهيئة لموظفيها لتعزيز مهاراتهم وإكسابهم المعارف التي من شأنها الارتقاء بمستوى أدائهم وقيامهم بأعمالهم وفق أعلى المعايير.

تعليق عبر الفيس بوك