الاحتفال بالعام الثالث لانطلاق أنشطة وبرامج حملة "مبدعو عمان"

مسقط - الرُّؤية

احتفلت حملة "مبدعو عمان"، أمس الأول، بعامها الثالث، تحت رعاية صاحب السمو السيد الدكتور أدهم بن تركي آل سعيد، وحضور سعادة المهندس يونس بن يعقوب السيابي عضو مجلس الشورى، ومصطفى العامري رئيس الحملة؛ وذلك بفندق هوليدي إن الموالح الراعي الرسمي للفعالية.

وبدأ الحفل بتلاوة عطرة لآي الذكر الحكيم، وألقت منى الحاتمية نائبة مشرف الأقسام بالحملة، كلمة.. رحَّبتْ في بدايتها براعي الحفل والحضور.. وقالت: نحتفي بالعام الثالث لانطلاقة مسيرة الابداع والتميز لحملة ملؤها العزيمة والإصرار على الأخذ بيد المبدعين ودعمهم. وعلى مدى ثلاثة أعوام، قدمت الحملة الكثير من الإنجازات التي نفخر بها في ساحة التطوع والإبداع للشباب العماني. وقد مر علينا عام كامل منذ اخر لقاءنا بكم عاماً من التقدم عاماً من التألق، وهو من المؤكد أن يكون عاماً من الإبداع والنجاح، بل هو عام من الأخوة والحب في الله عز وجل من أجل عمان.

ووقعت الحملة وثيقة رعاية مع مجلس إدارة فندق هوليدي إن لمدة عام، وقد وقع من طرف الحملة مصطفى العامري رئيس الحملة ومن طرف الفندق سالم المخيني ممثل مجلس إدارة الفندق. وشارك عزان الهنائي وسلطان الراشدي بقصيدتين شعريتين وكرّم صاحب السمو راعي الحفل الجهات والأفراد الداعمين لمسيرة الحملة وإداريي الحملة السابقين والحاليين وعدد من أعضاء الحملة المجيدين كما كرمت الحملة فريق برنامج شباب على الهوا الاذاعي الفائز بالجائزة الذهبية في مهرجان الاذاعة والتفلزيون بمملكة البحرين في مجال البرامج الاذاعية المنوعة. وقال محمد بن حمود العامري نائب رئيس الحملة: إنَّ حملة "مبدعو عمان" حملت على عاتقها أمانة اكتشاف وتنمية المواهب بالورش والدورات التدريبية وإيصالها للجهات التي تحتضنها سواء بالمعارض او الملتقيات او الفعاليات الاخرى. وها هي تستمر في عطائها بعد مرور ثلاث اعوام على تأسيسها وفي جعبتها اكثر من 600ورشة و136 دورة و47 ملتقى 82 معرضا وفعالية مختلفة نظمتها وشاركت فيها، ويبلغ عدد أعضائها أكثر من 2000 عضو وعضوة من مختلف محافظات السلطنة. ولا يخفى على الجميع أن القطاع التطوعي قطاع مدعوم في سلطنتنا وخصصت له جائرة خاصة بأوامر سامية من لدن مولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم -حفظه الله ورعاه- كما أنَّ استمرارية العطاء لدى حملة "مبدعو عمان" أكبر دليل على أن الحملات والفرق التطوعية ساعية في عطاءاتها والمساهمة في تطوير وازدهار. والقطاع التطوعي هو الثالث بعد القطاعين الحكومي والخاص وهو قائم على الاخلاص والإتقان في العمل ونتائجه مفيدة جدا. ونتوجه بجزيل الشكر لكل الجهات والأفراد الداعمين لمسيرة الحملة منذ تأسيسها ونخص بالشكر معالي الدكتور عبدالمنعم بن منصور الحسني وزير الاعلام الذي دشن حفل انطلاق الحملة ودعمه المستمر والهيئة العامة للإذاعة والتليفزيون والصحف المحلية التي واكبت مسيرة الحملة منذ انطلاقها.

وأعرب صاحب السمو راعي المناسبة عن سعادته بما وصلت إليه الحملة من إنجازات في مجال العمل التطوعي (رعاية الموهوبين)، متمنيا لها ولأعضائها مزيدًا من النجاحات والتألق.

تعليق عبر الفيس بوك