الشاعر مازن الهدابي ضيفا على جمعيّة الطلبة العمانيين في كارديف ببريطانيا

مسقط - موزة الرواحية

نظمت جمعية الطلبة العمانيين بمدينة كارديف البريطانية أمسية شعرية بمشاركة الشاعر مازن الهدابي، وتنوعت القصائد ما بين اجتماعية وعاطفية ووطنية، إضافة إلى مسابقات شعرية للحضور.

وتضمنت الأمسية توقيع إصدار "غيم"، والذي سيذهب ريعه للجمعيات الخيرية. كما أحيا الشاعر أمسية شعرية في مانشستر خلال فترة تواجده في بريطانيا. وأثنى الشاعر على الجهود المبذولة من قبل جمعية الطلبة، وأشاد الهدابي بذائقة الحضور وحسهم الشعري ومدى تفاعلهم مع النصوص الشعرية مما كان له دافعا ومحفزا لمواصلة إلقاء قصائده.

وأثنى الطالب حسام السيابي تخصص إدارة أعمال على أداء الشاعر وحسه الفكاهي الذي انعكس ايجابا على تفاعل الحضور وانسجامهم مع القصائد المطروحة. وقالت الطالبة سعاد المالكية تخصص علم الجينات إن الأمسية كانت بمثابة متنفس من الضغط الدراسي.

يشار إلى أنّ الشاعر مازن شارك في العديد من الأمسيات الشعرية على المستوى الخارجي ولعل أبرزها أمسية في باريس ضمن فعاليات معرض عمان والبحر، بالإضافة إلى أمسيات في الدوحة أبوظبي الكويت والقاهرة. كما أنّ له إسهامات محلية وكان أبرزها مهرجان الشعر العماني وملتقى عمان الشعري، والمشاركة في أمسيات مؤسسات التعليم العالي والعديد من الملتقيات الأدبية التي تنظمها وزارة التراث والثقافة.

تعليق عبر الفيس بوك