وزير السياحة يرعى افتتاح "تسهيلات المطبخ الحديث"بموقعه الجديد بمنطقة غلا الصناعية

الرؤية - أحمد الجهوري

رعى معالي أحمد بن ناصر المحرزي وزير السياحة، وبحضور محمود بن محمد الجرواني رئيس مجلس إدارة مجموعة الجرواني ، أمس، افتتاح تسهيلات المطبخ الحديث بالموقع الجديد قسم الجرواني للضيافة بمنطقة غلا الصناعية بهدف تقديم مستويات عالية من الجودة في المنتجات والمواد والخدمات الغذائية لتلبية الاحتياجات المتنوعة لقطاع الضيافة المزدهر بسرعة في السلطنة واستعداداً لمواجهة تحديات المنافسة بهذا القطاع الهام من قبل مقدمي مثل هذه الخدمات في الأسواق المحلية والإقليمية .

وفي تصريح لمعالي أحمد بن ناصر المحرزي بهذه المناسبة قال: لقد شاهدنا اليوم شيئاً مميزا في ما يتعلق بالضيافة وقطاع المطاعم وتزويد الفنادق وغيرها من الخدمات وهو من المشاريع التي تنقص السلطنة، وكما يعلم الجميع فإنّ قطاع السياحة يخلق العديد من المؤسسات الصغيرة والمتوسطة ومثل هذه الشركة تخدم قطاع السياحة حيث إنّه يواكب زيادة الفنادق ارتفاع في الطلب، كما تسهم في خلق وظائف للعمانيين ومع قادم الوقت سنجد هناك كوادر قائمة على هذه الصناعات.

من جانبه قال جيرالد فونسيكا، المدير العام للجرواني للضيافة: «إن التسهيلات الجديدة تم إنشاؤها لكي تصبح علامة أخرى مميزة وبارزة في مسيرة الجرواني للضيافة. فإلى جانب ما نتميز به من تطبيق أفضل المعايير الدولية في خدمات التموين، فإننا نتطلع أيضاً لتقديم المزيد من التميز من حيث الحلول المتكاملة للقطاع الفندقي والتي تتجاوز مجالات خدمات التموين إلى مجالات الغسيل والتنظيف، وخدمات الغرف والحراسة، وإدارة الفنادق والخدمات اللوجستية وغيرها».

وأضاف: «إنّ هدفنا الرئيسي هو أن نصبح وحدة متنقلة في مجال الضيافة مع استعداد تام لتقديم خدماتنا أينما تواجد الزبون، وذلك من أجل تلبية متطلبات واحتياجات عملائنا وزبائننا بمهنية وتخصصية عالية» وتابع حديثه قائلاً: فمن خلال الرقم المجاني الجديد على مدار الساعة خلال أيام الأسبوع وبما لدينا من تطبيقات متطورة على الهاتف الجوال IOS والأندرويد ومع حضورنا القوي في مجال التواصل الاجتماعي، فإننا نأمل في أن يصبح هدفنا واقعاً ملموسًا في القريب العاجل. فضلاً عن أننا نتطلع إلى تحقيق المزيد من المسؤوليات الاجتماعية والتي هي في الأصل جزء لا يتجزأ من المجتمع والبيئة المحيطة بنا» موضحاً أن السعي لريادة الشراكة في مجال الضيافة بالسلطنة، هو في الواقع مستمد من التزام الجرواني للضيافة بالتميز والطموح والرغبة في تقديم أفضل الخدمات لجميع المتعاملين معنا، وذلك بغض النظر عن مدى تنوع واختلاف احتياجاتهم ومتطلباتهم.

وفي تعليق له حول هذا الإنجاز، قال ماجد بن محمود الجرواني، العضو المنتدب بالشركة: «إنّ التزامنا بالتميز في كل خطوة من خطوات مراحل عملنا، يؤكد دائماً على أن ابتكاراتنا تسهم في خلق أنظمة متطورة لتحسين جودة المنتج وضمان الرضا الكامل للعملاء» .

وأضاف: «أنّ نظام إدارة الجودة لدينا يخضع دائمًا للمراجعة والتدقيق والتحقق منه وذلك من قبل جهات محايدة والتي بدورها تمنح شهادات الجودة العالية، وذلك لضمان الامتثال للمعايير الدولية في جميع الأوقات».

وفي إطار الاستعدادات للمنافسة التجارية الفاعلة والمتمثلة في كل من شركة اللذيذ للتموين والضيافة، وشريك التموين، م ج للأغذية، شركة لي شوكولا، الجرواني للضيافة والإدارة الفندقية، وأقسام المجموعة الأخرى خدمة الغسيل وسبوتليس للتنظيف، والخدمات اللوجستية، فإن تدشين هذه التسهيلات الجديدة يأتي مواكبا للوعد الذي قطعته المجموعة على نفسها لكي تصبح الشريك الرائد لمجال الضيافة في السلطنة من خلال توفيرها للحلول المبتكرة والملهمة في مختلف الخدمات اللوجستية وذلك تلبية لاحتياجات السوق.

تعليق عبر الفيس بوك