الأربعاء, 21 أغسطس 2019
33 °c

خبر : مواهب إعلامية واعدة تتألق على المسرح العالمي في حديقة النسيم

الإثنين 25 يناير 2016 05:52 ص بتوقيت مسقط

مسقط - الرؤية

يسهم مهرجان مسقط في تسليط الضوء على العديد من المواهب الواعدة، وفي حديقة النسيم يقدم المهرجان مشاركة إعلامية لموهبتين بارزتين في مجال تقديم البرامج؛ حيث يتألق المذيع الشاب محمد البوسعيدي بما يملكه من مقومات الصوت والحضور الإعلامي البارز، وكذلك الموهبة الشابة لينا خالد عبد الرحمن.

وقال محمد البوسعيدي: "نمت لدي موهبة التقديم الإذاعي عندما كنت في المدرسة أقف أمام الطابور الصباحي لتقديم البرامج الإذاعية المدرسية، وخاصة كإذاعي مسرحي، وهذا كان في عام 2006، وفي نفس العام ولأول مرة أمسكت المايك في حدائق الصحوة، وبدأت أشارك بعدها في عدد من الفعاليات". وأعرب البوسعيدي عن سعادته لمشاركته في مهرجان مسقط من خلال الوقوف على خشبة المسرح العالمي في حديقة النسيم، لتقديم البرامج.

أما الموهبة الشابة المتألقة لينا خالد عبد الرحمن، فتقول إنها تشارك في حديقة النسيم لأول مرة وتشعر بسعادة غامرة لوقوفها على المسرح العالمي، حيث كانت تشارك في مهرجان مسقط في نسخته الماضية على مسرح الطفل في قرية الأسرة. وعن مشاركاتها قالت: "شاركت في عدد من الفعاليات الإذاعية والتلفزيونية؛ حيث كان أول عمل إذاعي لي على قناة الوصال عام 2013 وتدربت معهم على الإعداد للبرامج الإذاعية والإخراج، والتحقت بالإذاعة العامة في نفس العام، وأخيراً حصلت على لقب أصغر مذيعة إعلامية عربية عن طريق التواصل الاجتماعي".

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية