"النقل والاتصالات" تستجيب لمطالب أهالي وادي الحريم برصف الطريق المؤدي إلى البريمي

"الرؤية" نشرت مناشدة الأهالي توفير شبكة اتصالات قوية بالمنطقة

مسقط - الرؤية

استجابت وزارة النقل والاتصالات لمطالب الأهالي بوادي الحريم بولاية ينقل، والذين سبق وطالبوا برصف الطريق المؤدي إلى ولاية البريمي وتوفير شبكة اتصالات قوية والسماح لهم بحفر الآبار لتعويض نقص المياه.

وثمنت الوزارة مطالب الأهالي بتطوير المنطقة. وقالت الوزارة في خطاب وجهته إلى "الرؤية" إنها من منطلق حرصها وإيمانها بأهمية إعادة تأهيل الطرق وتسهيل حركة التنقل على سكان المنطقة ستأخذ مطالب المواطنين بعين الاعتبار وإدراجها ضمن خطط ومشاريع الوزارة المستقبلية متى ما توفرت الموارد المالية لذلك.

وكان أهالي وادي الحريم بولاية ينقل ناشدوا الجهات المعنيّة رصف الطريق المؤدي إلى ولاية البريمي تسهيلاً على المواطنين وحماية لهم من الأضرار الصحيّة التي يسببها الغبار الناتج عن كثافة مرور السيّارات على الطريق دون رصف. وقال عدد ممن استطلعتهم "الرؤية" في هذا الشأن إنّ الوادي الذي يبعد عن مركز ولاية ينقل بنحو 45 كلم يعاني من نقص مياه الشرب مما يضر بالسكان ومزروعاتهم، مطالبين بالسماح لهم بحفر الآبار لاستغلال المياه الجوفيّة في سد حاجتهم اليوميّة من المياه. كما ناشدوا شركات الاتصالات العاملة في السلطنة برفع كفاءة الاتصالات الهاتفيّة في المنطقة، وتوفير اتصال مناسب بشبكة الإنترنت لتمكين طلاب المدارس بالمنطقة من التعامل مع البوابة الإلكترونية لوزارة التربية والتعليم، فضلاً عن إنهاء العديد من المعاملات التي تُقدمها الجهات الحكومية عبر الشبكة.

تعليق عبر الفيس بوك