178 مشاركا في مسير السلام الأول لمسافة 23 كيلومترا بالسويق

الرُّؤية - خالد الخوالدي

انطلقتْ، أمس، فعالية مسير السلام في ولاية السويق، الذي يُعدُّ الأول من نوعه بشمال الباطنة، من تنظيم فريق السلام الرياضي الثقافي.

وكانت الانطلاقة من دوار نيابة وادي الحوقين إلى مكتب والي السويق بمسافة إجمالية بلغت 23.5 كيلو متر، وبلغ عدد المشاركين المسجلين في المسير 178 مشاركا تتراوح أعمارهم بين 17 و58 سنة من مختلف ولايات المحافظة والمحافظات المجاورة، تحت رعاية سعادة الشيخ سعيد بن حمد بن هلال السعدي عضو مجلس الشورى ممثل ولاية السويق، وبحضور مجموعة من كبار السن وأولياء الأمور.

وأعرب سعادة الشيخ سعيد السعدي عن سعادته مثمنا طاقات الشباب في إنجاح الفعالية، واشتمل حفل التكريم الذي جاء بعد نهاية المسير الذي استمر 4 ساعات على عدد من الفقرات؛ منها: فقرة من الشعر الفصيح قدمها الشاعر هلال الشيادي وفي ختام الحفل تم تكريم الفائزين بالفعالية؛ حيث أحرز الموهوب صالح بن علي السعيدي من ولاية عبري بمحافظة الظاهرة المركز الأول بجدارة، وفي المركز الثاني أحمد بن صالح اللمكي، والثالث وديع بن خميس بن هديب الشيادي، وجاء خالد بن علي بن محمد السالمي في المركز الرابع، وزميله المتألق علي بن سالم بن خميس المقبالي في المركز الخامس، والمركز السادس أحرزه خالد بن ناصر الربيعي، وجاء أسعد بن علي بن سعيد الصالحي في المركز السابع، وعادل بن مرزوق بن مرهون الفوري في المركز الثامن، وفي المركز التاسع يحيى بن مانع بن سليمان السالمي، وعاشرا المشارك محمد بن ناصر بن سعيد الغافري.

وجَرَى تكريم المسؤول المنظم للمسير سالم بن مانع السالمي نظرا لجهوده في إنجاح الفعالية. وأشاد المشاركون بمجهود الشباب والتنظيم وحسن المعاملة التي وجدوها من اللجنة المنظمة للمسير. وعبر وديع بن خميس الشيادي عن سعادته بالمبادرة متمنياً تكرارها، وشكر سعود بن سليمان المعمري القائمين على المسير متمنيا دوام مثل هذه الفعاليات للشباب.

وقال المنظم لمسير السلام الأول سالم بن مانع السالمي: إنَّ التعاون من قبل المشاركين ساهم في نجاح المسير. متمنيا أن يرى هذه الوجوه الطيبة في فعالية قادمة بإذن الله. وأعرب رئيس الفريق عن فرحته بنجاح المسير مؤكدا أنه لم يكن لينجح لولا مساندة المنظمين والمشاركين لبعضهم البعض.

تعليق عبر الفيس بوك