منتخبنا للصالات يُشارك في البطولة العربيّة للجامعات بمصر

مسقط - الرؤية

بدأ منتخبنا الوطني الجامعي استعداداته للمشاركة في البطولة العربية لكرة الصالات والتي تنظمها جمهورية مصر العربية في 24 يناير 2016، حيث أجرى الفريق حصتين تدريبيتين في الأسبوع على صالة الأمل بمرتفعات المطار.

ويسعى الكابتن سامي اليوسفي مدرب المنتخب إلى تقديم أفضل أداء من خلال التشكيلة التي اختارها من مسابقة الكليات والجامعات التي نظمتها اللجنة العمانية للرياضة الجامعيّة، والتي برزت فيها مجموعة من الأسماء بالإضافة مجموعة من االلاعبين الذين مثلو منتخبنا الوطني في مسابقات عدة. ويشارك منتخبنا الوطني الجامعي في هذه النسخة من البطولة بعد حصوله على المركز الثالث في النسخة الماضية، والتي احتضنتها العاصمة الإماراتيّة أبوظبي، وقد شارك هذا المنتخب في مونديال العالم لكرة الصالات الجامعي في ثلاثة نسخ سابقة في صربيا والبرتغال وإسبانيا. وتضم التشكيلة التي يقودها سامي اليوسفي كل من مازن الحبسي وهاشم الوهيبي ومنصور الهادي وعمر الحسني وعمر العريمي وسلطان الحراصي والحارث البلوشي وناصر البوسعيدي، مدير المنتخب علي المعولي.

ويسعى منتخبنا الوطني للجامعات في هذه النسخة إلى تقديم مستوى جيد والوصول إلى منصّات التتويج، والمنافسة على لقب هذه البطولة في ظل مشاركة منتخبات قوية لها باع في هذه البطولات.

تعليق عبر الفيس بوك