"بيمة للتأمين" تطلق البطولة الرمضانية لـ"البادل"

مسقط- الرؤية

أعلنت شركة بيمة للتأمين انطلاق أولى بطولاتها الرمضانية لرياضة البادل، بهدف التشجيع على ممارسة النشاط البدني والحفاظ على لياقو الموظفين البدنية خلال شهر رمضان المبارك .

وتتميز رياضة البادل بسهولة تعلمها وممارستها، وهي تناسب جميع الأعمار والمستويات الرياضية، كما أنها وسيلة لتحسين اللياقة البدنية وتعزيز التواصل الاجتماعي، حيث تجمع اللاعبين في مباريات ممتعة ومثيرة.

وأكد عبدالله الخروصي مدير التسويق في بيمة للتأمين، أهمية تنظيم هذه البطولة ودعم رياضة البادل، قائلاً: "نحن ندرك الدور الحيوي الذي تلعبه الرياضة في تعزيز الصحة البدنية والعقلية للأفراد، ولذلك نسعى دائمًا لتشجيع عملائنا على ممارسة النشاط البدني بطرق مسلية ومحفزة".

وأوضح زهير فادي الحاج مدير الفعاليات في وكالة الاختيار، أن البطولة ستمثل فرصة لتواصل العملاء مع بعضهم البعض من خلال المنافسة الرياضية الشيقة، ما يعزز الروح الفريدة للتكافل والتعاون بين أفراد المجتمع.

وستقام البطولة في ملاعب الحياة للبادل بفندق هيلتون جاردن بالخوير، ومن المقرر أن تستمر لمدة 5 أيام، مما يتيح فرصة للمشاركين للاستمتاع بمجموعة من المباريات المثيرة والتنافس على الفوز بالجوائز النقدية القيمة.

تعليق عبر الفيس بوك