الخميس.. انطلاق البطولة الرمضانية بفلج الشراة في الرستاق

الرستاق- الرؤية

تصوير/ المنتصر السيابي

 

تنطلق مساء الخميس مباريات دوري المجموعات لبطولة فريق فلج الشراة الرمضانية الثالثة بالرستاق، وذلك على الملعب الجديد الخاص بالفريق.

وشهد ملعب الفريق مساء الخميس الماضي مراسم سحب قرعة البطولة بحضور سعيد بن عبدالله العبري رئيس الفريق وأعضاء الفريق ومندوبي الفرق، كما تواجد النجم الدولي السابق إسماعيل العجمي.

ويشارك في البطولة 16 فريقا تم توزيعهم على 4 مجموعات، حيث ضمت المجموعة الأولى فرق الأصدقاء، فخر الأصالة، برج الردة واتحاد SBR، وضمت المجموعة الثانية فرق المعقل، نجوم الحزم،السليل والفلوجة، وجاءت فرق الغرو، الغرب، الهلال السعودي وبلاك دايموند في المجموعة الثالثة، وضمت المجموعة الرابعة فرق اخسن، الشرق، الفيصلي والمكسار.

وقال لاعب المنتخب السابق إسماعيل العجمي: "سعدت بتلبية دعوة الفريق والمشاركة في مراسم القرعة، والبطولة هذا العام ستكون مميزة وستشهد إقبالا جماهيريا واسعا".

من جانبه، ذكر طلال بن عزيز السيابي نائب رئيس الفريق: "البطولة مستمرة للعام الثالث على التوالي، وتتطور من النواحي التنظيمية، وتتسع قاعدة رعاة البطولة كل عام، ونشكر جميع الداعمين على ثقتهم، كما أن مشاركة لاعب المنتخب السابق إسماعيل العجمي يمثل إضافة للبطولة".

وتنطلق مباريات الأسبوع الخميس بـ3 مباريات، الأولى تجمع برج الردة واتحاد SBR والثانية الفلوجة مع السليل والأخيرة ستجمع الغرو مع الغرب.

وتستأنف الجولة الأولى يوم الجمعة عندما يلتقي الفيصلي مع المكسار والمعقل مع نجوم الحزم والأصدقاء مع فخر الأصالة.

وتستكمل الجولة بمباراتي الشرق مع إحسان والهلال السعودي مع بلاك دايموند.

تعليق عبر الفيس بوك