استبيان لقياس رضا المستفيدين من الخدمات البلدية بالبريمي

البريمي - الرؤية

شهدت قاعة إنجاز ببلدية البريمي أمس تدشين استبيان رضا المستفيد تحت رعاية مدير بلدية البريمي، وبحضور عدد من المعنيين بالبلدية في إطار الاهتمام الدائم الذي توليه وزارة البلديات الإقليمية وموارد المياه برضا المستفيدين من الخدمات المختلفة التي تقدمها.

وبدأ التدشين بتفعيل شاشة الاستبيان من قبل مدير البلدية ومن ثمّ دشن الاستبيان مع أحد مراجعي قاعة إنجاز. وينفذ الاستبيان في بلديتي البريمي ومحضة، ويستغرق بقاعة إنجاز في بلدية البريمي المطبقة لنظام الجودة أربعة أسابيع، بينما ينفذ في قاعة إنجاز ببلدية محضة لمدة أسبوعين فقط، للحصول على أكبر عينة ممثلة من مختلف شرائح المجتمع.

ويشمل الاستبيان القطاع الصحي والقطاع الفني والقطاع المائي، ويتم رصد آراء الأفراد بطريقة آلية في كل قاعة من القاعتين المذكورتين، ويستهدف آراء المواطنين والمستثمرين من الخدمات التي تقدمها الوزارة والانطباع ومدى الرضا عن هذه الخدمات.

تعليق عبر الفيس بوك