تألق محرز وفاردي سر نجاح مغامرة ليستر سيتى في صدارة "البريميرليج"

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 الرؤية- إسلام حسين البيلي

لم يكن يتوقع أى من مشجعى الكرة الإنجليزية حول العالم أن ليستر سيتى سيتصدر الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، وأثبت ليستر سيتى أنه الحصان الأسود في البطول حتى الآن وذلك بفضل التألق اللافت للاعبي ليستر وعلى رأسهم الجزائري رياض محرز وجيمي فاردي هدافي الفريق.

 والمثير في الأمر أن أكبر المتفائلين من مناصري نادي ليستر سيتى أنفسهم كان لا يأمل إلا في حصول فريقه على مركز متقدم في وسط الدوري الأقوي في العالم.

النجم الجزائري محرز الذي ولد وعاش في حى سارسيل المسجل من المناطق الخطرة في فرنسيت عانى كثيرا في الصغر من خطر التعرض للموت في بيئة محاطة بالمخاطر من كل مكان لكن الفتى أثبت أنه قادر على تخطي الصعاب ومقاومة الظروف حتى أصبح نجم ليستر سيتى حديث الصحف الإنجليزية ومطمع عدد كبير من الأندية الكبار بالدوريات الأوربية لقيادته فريقه لأكبر مفاجأته وأعظم إنجازاته التاريخية بتصدر الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم عن جدارة واستحقاق برصيد 35 نقطة بعد 16 جولة بالمسابقة.

ساهم محرز مع فريقه بالتسجيل وصناعة الأهداف في ما مجموعه 18 هدفًا ووضع بصمته المؤثرة في أداء الفريق ظهرت من مبارت لأخرى وفرض بذلك تفوق ليستر سيتي على كل منافسيه بمباريات الدوري الإنجليزي.

 ونجح في تحقيق الفوز في 10 مباريات من واقع 16 مباراة خاضها فريقه في بطولة "البريميرليج" حتى الآن.

تعليق عبر الفيس بوك