"محسن حيدر درويش " تكشف عن سيارة " فولفو XC90" الجديدة كلياً

الرؤية - خاص

أعلنت محسن حيدر درويش ش.م.م وشركة فولفو الرائدة في صناعة السيارات عن وصول سيارة XC90الجديدة كلياً التي طال انتظارها في السنوات الأخيرة إلى سلطنة عُمان - وهي سيارة رياضية متعددة الاستعمالات فخمة بسبعة مقاعد، تتميّز بخطوط تصميمها الجذّابة، وأفضل مزايا السلامة، ونظام نقل الحركة الجديد (powertrain) ومزيج لا مثيل له يجمع بين القوة والكفاءة في استهلاك الوقود، فضلاً عن هندسة داخلية فائقة التميّز.

ومع إطلاق الجيل الثاني من سيارة فولفوXC90، تسجل الشركة انطلاقة فصل جديد في تاريخها يتمثل بتوجه جديد في تصاميمها المستقبلية، وطرح مجموعة جديدة من التقنيات الخاصة بفولفو منها قاعدة العجلات الجديدة المرنة وعائلة محركات مزوّدة بمنظومةDrive-Eلنقل الحركة. السيارة الرياضية متعددة الاستعمالات الفخمة هي ثمرة أبحاث متعمقة واستثمارات ضخمة أدّت إلى ولادة هذا الابتكار.

وتهافت العملاء على فولفو XC90قبل توفّرها في صالات العرض، حيث بلغ عدد الطلبات المسجّلة عليها 33 ألفاً، وهذا دليل أنّ هذه السيارة الرياضية متعددة الاستعمالات الجديدة ستحقق نجاحاً كبيراً. وحول الموضوع أكّد إمري قراير، المدير العام لمجموعة فولفو للسيارات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: "أن عدد الحجوزات الهائل مشجّع جداً وهو دليل واضح على تقدير العملاء لهذا النوع الجديد من تجربة السيارات الفخمة"، مضيفاً: "تشكّل سيارة XC90برهاناً على نجاح استراتيجية تطوّر فولفو عبر فولفو، فجمعها بين الفخامة والرحابة والبراعة والكفاءة والسلامة سيضيف بعداً جديداً إلى فئة السيارات متعددة الاستعمالات تماماً كما فعل الجيل الأول من سيارات XC90الذي تمّ إطلاقه في العام 2002".

وقال فاسوديف راو فاركور، رئيس قسم منتجات السيارات بشركة محسن حيدر درويش ش.م.م: "سوف نفتح آفاقاً جديدة مع وصول سيارة فولفو XC90 الجديدة كلياً في سلطنة عمان حيث سجلنا اهتماما قويا من عملائنا بهذا المنتج الجديد المثير."

وبفضل مظهرها الجديد الذي يجمع التميّز والثقة، تكمّل إطلالتها شارة علامة فولفو الجديدة من الكروم، والإضاءة النهارية التي تحمل توقيع "مطرقة ثور" تقدّم لغة التصميم الجديدة في سيارة XC90دليلاً واضحاً على الصلة التي تربط بين تاريخ فولفو العريق وتكريم نمط الحياة السويدي - موطن شركة فولفو الرائدة في صناعة السيارات.

تمّ تزويد سيارة الSUV الفخمة بأفضل مزايا السلامة والراحة وإعدادات القيادة القياسية القابلة للتكيّف بتصميم اسكندنافي مذهل ليمنح السائق الشعور بالفخامة الحقيقية. والنتيجة تصميم رائع لسيارة رياضية متعددة الاستعمالات تجمع أحدث تقنيات توليد القوة، والكفاءة في استهلاك الوقود مع لمسات داخلية استثنائية. فمن الكونسول الأنيق والشاشة الكبيرة الشبيهة بالجهاز اللّوحي الذي يعمل باللّمس، إلى مقبض ناقل الحركة المصنوع يدوياً من زجاج الكريستال السويدي المزوّد في نسخة T8 بمحرك التوأم، نجحت سيارة XC90 بابتكار تعبير جديد للفخامة والبساطة والحرفية الرقمية لتقدم تجربة مريحة وفريدة من نوعها.

وسيارةXC90 التي تتصدر فئتها طرازT8بمحرك توأم مزوّدة بناقل حركة آلي بثماني سرعات، تجمع محرك البنزين المشحون هوائياً وتوربينياً بأربع أسطوانات بسعة ليترين مع المحرك الكهربائي يقدّم مزيجاً لا مثيل له من قوة الأداء ونظافة القيادة موفّراً قدرة بقوة 400 حصان وانبعاثات غاز ثاني أوكسيد الكربون تصل إلى 59 غراماً/كم.

وتعليقاً على إجمالي حجم مبيعات السيارات الفخمة في منطقة الشرق الأوسط الذي شهد نمواً ملحوظاً في العام 2014 بنسبة 15.7%و17.2 %ضمن فئة سيارات SUVالرياضية الفخمة متوسطة الحجم، قال إمري قراير: "نظراً لهذه الأرقام المشجعة، تهدف مجوعة فولفو للسيارات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لتحقيق نموَ أكبر في العام 2015 خصوصاً مع إطلاق سيارة XC90. نصبو لتحقيق 10%من حصة السوق في المنطقة ضمن فئة سيارات SUV الرياضية الفخمة متوسطة الحجم هذا العام."

تعليق عبر الفيس بوك