تتويج "محسن حيدر درويش" بجائزة "إم جي" لرضا العملاء بدول الخليج

 

مسقط- الرؤية

حصدت مجموعة السيارات ومواد البناء والطاقة المتجددة بشركة محسن حيدر درويش، الموزع الحصري لعلامة إم جي موتور في سلطنة عُمان، جائزة رضا العملاء المرموقة تقديرًا لخدمتها الاستثنائية لعملائها خلال العام الماضي، ومُنح هذا التكريم خلال حفل توزيع جائزة علامة "إم جي" للموزعين تصنيف خمس نجوم لعام 2023، الذي أقامته شركة "سايك موتور" الشرق الأوسط.

وتُمنح جائزة رضا العملاء تقديرًا للجهود التي يبذلها الموزعون في سبيل مواصلة تحقيق توقعات العملاء. وتتميز مجموعة السيارات ومواد البناء والطاقة المتجددة بشركة محسن حيدر درويش بخدمات ما بعد البيع عالية الجودة، بالإضافة إلى ما حققته من توسع ملحوظ في شبكتها، ما أكسبها احترام وتقدير العملاء والموزعين الآخرين على حد سواء.

وأعرب محسن بن هاني البحراني الرئيس التنفيذي لمجموعة السيارات ومواد البناء والطاقة المتجددة بشركة محسن حيدر درويش، عن سعادته بالحصول على هذا التكريم، قائلًا: "سعداء للغاية لحصولنا على جائزة أفضل موزع في مجال رضا العملاء في منطقة دول مجلس التعاون الخليج، إذ يُعد هذا الإنجاز دليلًا على تفاني فريق عملنا وتتويجًا لمجهوداته، والدعم الثابت الذي تقدمه شركة سايك موتور الشرق الأوسط، إضافة إلى ثقة وولاء عملائنا الكرام. ونحن في مجموعة السيارات ومواد البناء والطاقة المتجددة بشركة محسن حيدر درويش نفخر بتمثيل علامة 'إم جي موتور' التجارية التي تجسّد روح الشغف والتميز، وسنظل ملتزمين بخدمة عملائنا بنفس الحماسة، والمساهمة في نمو علامة ’إم جي‘ في سلطنة عُمان".

وشهدت "إم جي موتور عُمان" نموًا كبيرًا؛ حيث توسّعت شبكتها من صالات العرض لتشمل 14 صالة عرض متطورة منتشرة في مختلف أنحاء السلطنة بما في ذلك ولايات سناو وعبري ونزوى وصلالة. وتتيح هذه الشبكة الواسعة لـ"إم جي عُمان" تقديم خدمات عالية الجودة وتلبية الاحتياجات المتنوعة لعملائها بفعالية.

وإضافة إلى حصولها على جائزة رضا العملاء، حصدت إم جي موتور عُمان أيضًا جائزة أفضل عمليات تقنية وتدريبية من إم جي موتور تقديرًا لمستوى جودة تقاريرها التقنية وتميزها في مجال التخطيط للتدريب وتنفيذه.

وتواصل كل من مجموعة السيارات ومواد البناء والطاقة المتجددة بشركة محسن حيدر درويش و'إم جي موتور عُمان' التزامهما بتطبيق أعلى معايير خدمة العملاء وتعزيز مكانتهما كشركتين رائدتين في قطاع السيارات في سلطنة عُمان ودول مجلس التعاون الخليجي.

تعليق عبر الفيس بوك