ميسي "مرشح بقوة" للعب في "الكلاسيكو"

مدريد- الوكالات

ينتظر العالم بشوق وبلهفة كبيرة الكلاسيكو المرتقب بين ريال مدريد وغريمه التقليدي برشلونة، حيث زادت التكهّنات بشأن لحاق النجم الأرجنتيني لبرشلونة ليونيل ميسي للعب في صفوف النادي الكاتالوني أمام الفريق الملكي، على ملعب سانتياجو برنابيو، في الحادي والعشرين من نوفمبر الجاري، لحساب المرحلة الثانية عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وعاد ميسي إلى تدريبات الفريق الكتالوني، لكنه تدرب منفرداً مع المعد البدني للفريق وعاد لملامسة الكرة بعد غيابه القسري بسبب الإصابة التي تعرّض لها خلال المرحلة السادسة من الدوري الإسباني أمام لاس بالماس. وتتوقّع وسائل الإعلام الدولية والأسبانية بشكل خاص أن يبدأ ميسي مواجهة الكلاسيكو من مقاعد البدلاء، ثم يشارك لدقائق يحدّدها المدير الفني لويس إنريكي، لكن طبيب المنتخب الأرجنتيني أوميرو دي أغوستينو حذّر من مشاركة "البرغوث" قائلاً: "مشاركته قد تضاعف الإصابة".

ومع ذلك ذكرت بعض المصادر المقربة من النادي الكاتالوني ان عملية شفاء النجم الارجنتيني ليونيل ميسي من إصابة ركبته اليسرى تسير على ما يرام، و من المؤكد مشاركته في الكلاسيكو.

وحسب نفس المصدر فإن ميسي يعمل بجد للحاق باللقاء وتدرب في يوم العطلة، حيث أظهر رغبة جامحة في لعب الكلاسيكو. كما أن ميسي خاض لقاءً وديا بمشاركة بعض لاعبي برشلونة من الفريق الأول والثاني، واظهر مستوى كبيرا، وتمكن من تسجيل هدفين، دون أن يشعر بأي انزعاجات.

ويرى البعض أن مشاركة ميسي في الكلاسيكو ستكون مؤكدة، لكن لويس انريكي لن يغامر به، حيث يفكر في إشراكه في الشوط الثاني لمدة لا تتجاوز 30 دقيقة، وذلك في حالة إن سارت المباراة وفق ما يتمناه إنريكي.

تعليق عبر الفيس بوك