فهد بن محمود يبحث تعزيز التعاون القائم مع السعودية

تسلم رسالة من النائب الأول للرئيس السوداني

مسقط - العُمانيَّة

استقبل صاحب السُّمو السيِّد فهد بن محمود آل سعيد نائب رئيس الوزراء لشؤون مجلس الوزراء أمس معالي عادل الجبير وزير الخارجية بالمملكة العربية السعودية حيث نقل معاليه تحيات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية إلى أخيه حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المُعظم - حفظهما الله- وتمنيات جلالته الطيبة لعاهل البلاد المُفدى بموفور الصحة والعمر المديد وللشعب العُماني المزيد من التقدم والازدهار.

وبعد أن رحب بمعالي الضيف والوفد المرافق له، أعرب سُّموه عن ارتياح السلطنة للعلاقات الثنائية الوطيدة بين البلدين وما تحظى به من رعاية من لدن القيادة الحكيمة في كلٍ منهما.

من جانبه أعرب معالي عادل الجبير عن عمق العلاقات الأخوية والتاريخية بين السلطنة والمملكة العربية السعودية والتعاون البناء الذي يجمع بينهما.

تناول الحديث خلال المقابلة وسائل تعزيز التعاون القائم كما تمّ استعراض عدد من القضايا الراهنة على الساحتين الإقليمية والدولية والأهمية القصوى لتكثيف التشاور بين الأشقاء لما فيه خدمة الأمن والاستقرار.

كما استقبل صاحب السُّمو السيد فهد بن محمود آل سعيد أمس معالي الطيب حسن بدوي وزير الثقافة بجمهورية السودان.. حيث سلّم سُّموه رسالة خطية من دولة الفريق أول الركن بكري حسن صالح النائب الأول لرئيس الجمهورية السودانية تتعلق بمجالات التعاون المشترك بين البلدين الشقيقين، وقد نقل معاليه تحيّات فخامة الرئيس المُشير عمر حسن أحمد البشير رئيس جمهورية السودان وتمنياته الطيبة لمقام حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم - حفظه الله ورعاه - بمزيد من التوفيق في مسيرة النهضة الشاملة التي تشهدها السلطنة، وللشعب العماني اطراد التقدم والازدهار.

تعليق عبر الفيس بوك