"الكهرباء والمياه" تنظم ملتقى تعريفيا بنظام إدارة الوثائق الخصوصية

مسقط - الرُّؤية

نظَّمتْالهيئةالعامة للكهرباء والمياه -وبالتنسيق معهيئةالوثائقوالمحفوظاتالوطنية- ملتقى تعريفيابنظام إدارة الوثائق الخصوصية، تحت عنوان "الرؤية الحديثة في إدارة الوثائق"، بحضور الدكتور علي بن حمد الغافري مساعد رئيس الهيئة للعلاقات الدولية والمؤتمرات، وعدد من مديري العموم ومديري الدوائربمركز التحكم والمراقبة ببوشر. بدأ الملتقى بكلمة شكر قدَّمها قسم الوثائق والمحفوظات بالهيئة العامة للكهرباء والمياه، موضحاً الجهود المبذولة التي تقدمها هيئة الوثائق والمحفوظات الوطنية من الدعم الفني المستمر وتحقيق الرؤية الوطنية؛ وذلك في إرساء نظام إدارة الوثائق المشتركة والخصوصية.

بعد ذلك، قدَّم إسحاق بن يعقوب الصقريمدير دائرة الجودة ومشرف على الدعم الفنيبهيئة الوثائق والمحفوظات الوطنية، عرضاً مرئيا؛ شرح من خلاله الرؤية الوطنية في إدارة الوثائق التي تقوم بها هيئة الوثائق والمحفوظات الوطنية.

وتطرَّق الملتقى إلى تعريف الحضور بأهمية تطبيقنظام إدارة الوثائق؛ سواءً كانت خصوصية أو مشتركة في الهيئة العامة للكهرباء والمياه بكافة تقسيماتها.

وبعد ذلك، قدَّم هاشم الروشدي محلل نظم بهيئة الوثائق والمحفوظات الوطنية، عرضا مرئيًّا للحضور حول إرساء المنظومة الإلكترونية في إدارة الوثائق.

وفي ختام الملتقى، قام الدكتور علي بن حمد الغافريبتقديم الشكر لهيئة الوثائق والمحفوظات الوطنية على تعاونهم وإدارة الملتقى، وتكريم فريق العمل القائمين على إعداد الأدوات الإجرائية لجدول مدد الاستبقاء للوثائق الخصوصية بالهيئة العامة للكهرباء والمياه.

تعليق عبر الفيس بوك