جريمة أخلاقية تهز منطقة الحيلة بالإمارات

أقدم شاب إماراتي وصديقه من جنسية خليجية، على خطف 4 آسيويات واغتصاب 2 منهن، بعد اقتحام مقر سكنهن في منطقة الحيلة بدولة الإمارات.

وقالت الشرطة الإماراتية إن الخاطفين ادعوا بأنهم من رجال التحريات، وطلبوا هوية الفتيات الشخصية، ثم اعتدوا عليهن بالضرب، واقتادوهم الى الخارج، وارغموهم على صعود مركبة بحجة اصطحابهم الى مركز للشرطة، ثم أطلقا سراح فتاتين، وقاما باغتصاب الآخرتين داخل احدى الفلل في منطقة القوز السكنية.

وقالت احدى الفتيات في التحقيقات إنها تفاجأت وبقية المجني عليهن بدخول المتهمين إلى الشقة التي يسكنونها، وقرروا لهم أنهم من رجال التحريات، وطلبوا اليهم إبراز بطاقات هوياتهم، الا انها وزميلتها اخبرتاهم بانهما لا يحوزان اي بطاقة تعريفية كونهما هاربتين من كفيلهما.

وأضافت: "بعدما علم المتهمون بأنه لا توجد لدينا اي بطاقات تعريفية، تعرضنا للضرب، والتهديد بنقلنا الى مركز للشرطة، وخرجنا جميعا الى خارج الشقة، واقتادونا بواسطة سيارة كانت بحوزتهم، واخذوا يتجولون بنا داخل منطقة السطوة، وبعد حوالي خمس دقائق اطلقوا سراح زميلينا في السكن، وتوجهوا بنا الى منطقة القوز، وادخلونا عنوة الى احدى الفلل، وهناك اعتدى اثنان منهم عليّ انا وزميلتي، واغتصابنا بالإكراه بعدما استخدموا العنف والضرب في ذلك".

تعليق عبر الفيس بوك