سفيرنا لدى بانكوك: لا وفيّات بين العمانيين في تايلاند.. والمواطن المصاب "بخير"

بانكوك- العمانية- الوكالات

أكد سعادة السفير عبدالله بن صالح الميمني سفيرالسلطنة المعتمد لدى مملكة تايلاند أمس أنّه لا توجد أي وفيات بين العمانيينالمتواجدين في تايلاند جراء الانفجار الذي وقع في العاصمة بانكوك أمس.

وقال سعادة السفير- في تصريح لوكالة الأنباء العمانية- إنه تأكد فعلياً عدم وجود أيةوفيّات بين العمانيين هناك، الا أنّ المواطن فهد بن مسعود بن خالد الحارثي وهو فيطريقه إلى الفندق الذي يقيم به وقع على الأرض بسبب قوة الانفجار. وأوضح سعادته أنّه تواصل شخصياً مع المواطن وهو بخير وعافية، وقد تحدث إلىأسرته في السلطنة، مؤكداً سعادته أنّه لا توجد أية إصابات أخرى بين العمانيينالمتواجدين بمملكة تايلاند.

وفي الأثناء، قالت الشرطة إنّ رجلا ألقى عبوة ناسفة من على جسر بوسط بانكوك أمس الثلاثاء، لكنها لم تتسبب في وقوع أي إصابات، بعد يوم من انفجار القنبلة.

وقال الكولونيل ناتاكيت سيريونجتاوان نائب قائد شرطة منطقة كلونجسان إن الرجل الذي لم يتم تحديد هويته ألقى العبوة من على جسر على نهر تشاو فرايا في المدينة وإنّها سقطت في المياه.وأضاف "لو لم تسقط في المياه لكانت تسببت بالقطع في وقوع إصابات". وهوى البات التايلاندي أمس إلى أدنى مستوياته في أكثر من ست سنوات لمخاوف من تضرر صناعة السياحة من التفجيرات.

تعليق عبر الفيس بوك