حفل زفاف جماعي في إزكي لمساعدة 30 شابا وفتاة

إزكي- الرؤية

رعت مجموعة كيمجي رامداس حفل الزواج الجماعي في إزكي كجزء من نشاطاتها المتواصلة التي تنطلق من مسؤوليتها تجاه المجتمع لتصب في صالح المبادرات الداعمة له. إقيمت هذه الفاعلية تحت رعاية سمو السيد فهد بن الجلندي آل سعيد، الأمين العام المساعد لتنمية الابتكار بمجلس البحث العلمي.

وقدمت مجموعة كيمجي رامداس دعمها الكبير لهذه المناسبة من خلال مساهماتها السخية التي ساعدت على تحويل هذه الفاعلية إلى مناسبة لا تنسى لآلاف الأزواج العمانيين. وهذا العام، حضرت المجموعة كراعٍ بلاتيني لهذا الزفاف الجماعي الذي ساعد 30 شاباً وصبية على عقد قرانهم وبداية حياة زوجية. وأكد الفاضل أنيل كيمجي عضو مجلس الإدارة لدى مجموعة كيمجي رامداس، حرص المجموعة الدائم على التواجد في قلب النشاطات الداعمة للمجتمع المحلي. وقال، "يعود تعاوننا ودعمنا لمثل هذه المبادرات لسنوات مضت إن لم يكن لعقود، ومن ضمنها حفل الزفاف الجماعي في إزكي الذي حصل على دعمنا على مدى سنوات". وأضاف، "نشعر بالفخر لمشاركتنا في حدث من شأنه أن يجمع الشباب في بوتقة الزواج ليبدأوا حياة جديدة سوية. وكالعادة، مسؤوليتنا الاجتماعية تتقدم أولوياتنا لكونها تسهم في تحسين المجتمعات وإيصالها الى مستوى أفضل من الحياة المستدامة".

وتعليقاً على هذه المناسبة.. قال محمد بن علي بن محمد الريامي المشرف العام على حفل الزفاف الجماعي في إزكي: "إن حفل الزفاف الجماعي في إزكي هو مبادرة اجتماعية مستمرة وكانت بدايتها في العام 2003 حيث لاقت دعم عدد كبير من المؤسسات من كلا القطاعين العام والخاص بالإضافة إلى الهيئات الاجتماعية والفرق الرياضية في الولايات. إذ تتشارك هذه الهيئات الهدف نفسه - تسهيل حياة الشباب ومساعدتهم على الاستقرار من خلال الزواج من دون أية متاعب، فمشاركة العريس في حفل الزفاف هي مشاركة رمزية. متوجهاً بالشكر لمجموعة كيمجي رامداس على دعمهم المتواصل لمثل هذه الأنشطة المجتمعية".

 

 

تعليق عبر الفيس بوك