"محسن حيدر درويش" تميط اللثام عن "جاكوارXE " الجديدة في السلطنة بمميزات هائلة وتقنيات مبتكرة

مسقط- الرؤية

أطلقت شركة محسن حيدر درويش- الوكيل الحصري لسيارات جاكوار في السلطنة- السيارة الصالون الرياضية الجديدة والمتميزة "جاكوارXE"، والتي تمتاز بأدائها المذهل والمصنوعة باستخدام كميات كبيرة من الألومنيوم.

وتعد جاكوار XE الجديدة سيارة الصالون الرياضية الأكثر تطوراً على الإطلاق من إنتاج جاكوار، ويمكن معرفتها على الفور كواحدة من سيارات جاكوار مع بدنها المصنوع من الألومنيوم مع الالتزام بمبادئ الأبعاد المثالية والكفاءة الهوائية.

وتسهم سيارة جاكوار XE، من خلال تركيزها الفائق على السائق، في وضع مفهوم جديد لسيارات الصالون الرياضية بفضل بنيتها المتطورة خفيفة الوزن، وتصميمها الانسيابي، وفخامتها الداخلية، وتجربة ركوبها وقيادتها الاستثنائية.

وبفضل تزويدها بمجموعة من التقنيات المصممة لتزويد السائق والركاب بالمعلومات والترفيه على حد سواء، توفر جاكوار XE تجربة مجزية للغاية في كل رحلة. ومن أنظمة الصوت الممتازة إلى نظام المعلومات والترفيه الحدسي الجديد الذي يعمل باللمس InControl Touch، وتقنية العرض الليزري على الزجاج الأمامي، تقدم سيارة جاكوار الجديدة أنظمة ترفيهية وتقنيات فائقة التطور لمساعدة السائق.

وتتصدر سيارة XE S تشكيلة النماذج في هذا الموديل، حيث تكافئ السائقين بمستويات عالية من الاستجابة والنقاء بفضل محركها V6 سوبرتشارجد بسعة 3.0 لتر وقوة 340 حصان وعزم 450 نيوتن متر، الذي يتيح لها التسارع من 0-100 كيلومتر في الساعة خلال 5.1 ثانية (0-60 ميل/ساعة خلال 4.9 ثانية)، مع سرعة قصوى محددة إلكترونياً تبلغ 250 كيلومتراً في الساعة (155 ميل/ساعة).

وتم الكشف عن سيارة XE الجديدة في مناسبة حضرها جمع من ضيوف محسن حيدر درويش ش.م.م من كبار الشخصيات بالإضافة إلى عملاء جاكوار الأوفياء.حيث تم عرض سيارة جاكوارSupercharged XE 3.0-litre V6 خلال هذا الحدث، مما أتاح للضيوف إلقاء نظرة عن قرب على سيارة الصالون الأصغر والأخف والأكثر متانة وقدرة هوائية ديناميكية من جاكوار على الإطلاق.

من جهته، قال ديفيد عزيز الرئيس التنفيذي لمنتجات السيارات بمحسن حيدر درويش: "تمثل سيارة XE الجديدة أحدث ما تم تقديمه من تشكيلة جاكوار التي توفر تجمع بين قوة الأداء والكفاءة والرفاهية. وإننا لعلى ثقة من أنها ستحظي بقبول كبير لدى الزبائن الفطنين في سلطنة عمان".

وقال جستين ويفينج مدير المبيعات بقسم جاكوار لاندروفر الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: "حرصاً على البقاء في طليعة الابتكار، قامت جاكوار بتطوير سيارة XE مع منحها مظهراً يتميز عن أي سيارة أخرى في فئتها. وتم تصميم نمط القيادة لينسجم تماماً مع مظهر السيارة الملفت، ويجعلها السيارة المثالية التي تناسب جميع السائقين. وجذبت سيارة XE، التي تكمل تشكيلة سيارات الصالون من جاكوار، قدراً كبيراً من الاهتمام من قبل عملاء جاكوار الأوفياء في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ويسرّني أن نقوم بإطلاقها هنا في سلطنة عمان بحضور ديفيد عزيز الرئيس التنفيذي لمنتجات السيارات بمحسن حيدر درويش".

وسوف تكون سيارات جاكوار XE Pure، وXE Prestige، وXE R-Sport، وXE Portfolio، وXE S متوفرة حصرياً لدى صالات عرض محسن حيدر درويش ش.م.م في جميع أنحاء سلطنة عمان بأسعار تبدأ من 16000 ريال، ويشمل ذلك حزمة خدمة 5 سنوات/ 65000 كيلومتر.

تعليق عبر الفيس بوك