"إشراقة نورها قابوس" الفنون التشكيلية .. اليوم


 

عبري - محمد الكلباني

تنظم الجمعية العمانية للفنون التشكيلية بالتعاون مع فرع غرفة تجارة وصناعة عمان بمحافظة الظاهرة اليوم حفل تدشين الفعالية الوطنية (إشراقة نورها قابوس) تحت رعاية سعادة الشيخ صالح بن ذياب الربيعي والي عبري وبحضور عدد من المسؤولين وقيادات المجتمع المدني وأصحاب وصاحبات الاعمال والمدعوين.

وقال عبدالله بن سليمان الوائلي إنّ تنظيم الفعاليّة يأتي تعبيرًا عن مشاعر الحب والفرحة بعودة مولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم - حفظه الله ورعاه - إلى أرض الوطن سالمًا معافى وتزامنا مع احتفالات البلاد بيوم النهضة المباركة 23 يوليو المجيد. حيث يتضمن حفل التدشين العديد من الفقرات والقصائد الشعرية المعبرة عن هذه الفعالية الوطنيّة.
وأوضح علي بن صالح بن علي الكلباني عضو مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عمان ورئيس فرع الغرفة بمحافظة الظاهرة أنّ فرع الغرفة بمحافظة الظاهرة يستضيف الفعالية الوطنية (إشراقة نورها قابوس) التي تنظمها الجمعيّة العمانية للفنون التشكيلية، والتي تحمل اسم مولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم - حفظه الله ورعاه - ونشعر بالفخر والاعتزاز ونحن نعيش هذه الايام الذكرى الـ 45 ليوم النهضة المباركة حيث تحقق لعمان وشعبها الكريم العديد من الإنجازات التي لا ينكرها ذو بصر وبصيرة.

وقال عبدالله بن سليمان الوائلي مساعد مدير الجمعية العمانية للفنون التشكيلية والمشرف العام على الفعالية إن تنظيم فعالية (إشراقة نورها قابوس) يهدف إلى إتاحة الفرصة لجميع أفراد المجتمع العماني للتعبير عن حبهم وولائهم لباني نهضة عمان من خلال مختلف مجالات الفنون التشكيلية كالرسم أو الخط العربي أو التعبير الكتابي.

تعليق عبر الفيس بوك