"السلامة المرورية" بالكامل والوافي تفعّل اللوحات الإرشادية بمحطات الوقود

الكامل والوافي - علي برياء

فعلت لجنة السلامة المرورية بولاية الكامل والوافي بمحافظة جنوب الشرقية مجموعة من اللوحات الإرشادية الإلكترونية على محطات تعبئة الوقود بمركز الولاية ووزعتها في كل من محطات الوقود بقلب مركز الولاية وكذلك محطات الوقود على الطريق العام المتجه إلى مسقط والاتجاه الآخر إلى صور واتجاه آخر إلى ولاية جعلان بني بو حسن بهدف توعية سائقي المركبات بالإرشادات المرورية وكذلك توعية المجتمع المحلي للتخفيف من حوادث المرور.

ووزع أعضاء اللجة من خلال تشكيلهم لمجموعات عمل تضافرت من أجل تفعيل هذه اللوحات بالاتفاق مع أصحاب محطات تعبئة الوقود وشرطة عمان السلطانية ومكتب والي الولاية سعيا إلى تحقيق أهداف اللجنة والتي تضع في مقدمة أهدافها الإسهام في التطبيق الفعلي لنظم المرور وسلامة أفراد المجتمع والحد من نسبة الحوادث.

وتكللت مساعي لجنة السلامة المرورية بالنجاح من خلال التفاعل الإيجابي سواء من قبل الأهالي أو من قبل لجنة السلامة المرورية وتشكل هذا التناغم ليسهم في تحقيق المطلوب ترجمه التعاون البناء والسعي إلى تقديم مستوى توعية على أفضل المستويات وبأساليب أكثر رقيا واستجابة.

وقال حمد بن سعيد النصيري إن اللوحات الإلكترونية التي تعطي مؤشرات التوعية للأهالي هادفة ومفيدة لقائد المركبة حيث يشعر من خلالها المواطن والمقيم أن هناك جهودا تبذل من أجل سلامة الجميع لأن حوادث المرور أصبحت تشكل عائقا والسرعة الجنونية الزائدة ومخالفة قواعد المرور ترهق الناس وتعرض حياتهم للخطر. وأضاف ناصر بن هديب المسعودي: جميل أن نلمس جهود لجنة السلامة المرورية بالولاية وهذه اللوحات تجذب سائق السيارة من خلال الإشارات واختيار اللون الأحمر لإصدار كلمات التوعية، وهذه الجهود الطيبة تؤكد على حرص المسؤولين لأهمية السلامة المرورية.

تعليق عبر الفيس بوك