"أو إتش أي ليوبرينت" تحصد الذهبيّة ضمن جوائز "ترانسفورم الشرق الأوسط وشمال إفريقيا 2015"

مسقط - الرؤية -

حصدت شركة "أو إتش أي ليوبرينت" الجائزة الذهبية وذلك في حفل توزيع جوائز ترانسفورم الشرق الأوسط وشمال إفريقيا الذي أُقيم في الثاني من يونيو 2015 في فندق العنوان بدبي. وذلك على عملها في تطوير وتنفيذ هوية العلامة التجارية للمركز الإحصائي لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.

يُذكر أنّ النسخة الدولية لجوائز ترانسفورم انطلقت منذ ست سنوات في أوروبا، وهذه هي الدورة الثانية لها في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وآسيا والمحيط الهادي. وقد وصلت الجائزة في هذا العام إلى دول أكثر من أي وقت مضى في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وأصبحت جائزة مرموقة للذين يطمحون للريادة في مجال التصميم واستراتيجية العلامات التجارية.

وللعام الثاني على التوالي، شركة أو إتش أي ليوبرينت هي الوكالة الوحيدة من سلطنة عمان التي تم ترشيحها ضمن قائمة أفضل المرشحين للحصول على الجائزة المرموقة. وتُعتبر هذه الجائزة تقديراً لجودة أعمال تطوير العلامة التجارية من خلال عمليات محددة للتطوير بدءاً من المنهج، والاستراتيجيّة، والتصوّر الإبداعي في التصميم، وصولاً إلى تنفيذ وتطبيق هويّة العلامة التجارية عبر نقاط اتصال متعددة.

وقال ناراين آير، المدير العام لشركة أو إتش أي ليو برنيت : " تُعتبر جوائز ترانسفورم علامة تجارية مرموقة بحد ذاتها، حيث إن الفوز بالجائزة الذهبية الذي كان بإدارة لجنة تحكيم رفيعة المستوى، والصعود إلى المسرح بجانب أكثر الشركات المرموقة في العالم يُعد شرفاً كبيراً. أحر التهاني لفريق عملنا على جهودهم البارزة، والأهم من ذلك شكرنا وتقديرنا للمركز الإحصائي لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية على ثقتهم بنا".

من جانبه قال شريكانت فيشواناتن، مدير التخطيط والاستراتيجية ومساعد المدير العام بشركة أو إتش أي ليو برنيت: " إنّه لشرف عظيم وامتياز لنا أن يتم تكريمنا على العمل الذي أنجزناه. حيث يصعب الوصول لهذه الجائزة بمرور الأعوام، لذا فإننا فخورون لتمكننا من تحقيق ذلك مجدداً هذا العام. تُعتبر سلطنة عمان الآن على عتبة التغيير الجذري وابتكار نفسها كعلامة تجارية، كما أن الكثير من العلامات التجارية العمانية تطلع كذلك لإعادة تصميم علامتها التجارية أو تجديدها. وسيُساهم فوزنا هذا في تعزيز الثقة لهذا القطاع ككل، ونأمل أن يُلهمنا ويُلهم عملاءنا للمضي قُدماً وتحقيق الأفضل للعلامات التجارية التي نُديرها".

تعليق عبر الفيس بوك