"فوسو عمان" تحصد العديد من الجوائز ضمن برنامج "إليت كلوب الشرق الأوسط وأفريقيا"

 

مسقط- الرؤية

حصدت الشركة العامة للسيارات جوائز مرموقة من شركة دايملر للشاحنات والحافلات الشرق الأوسط وأفريقيا، خلال برنامج إليت كلوب الشرق الأوسط وأفريقيا، وذلك ضمن 3 فئات مختلفة وهي: جائزتين فضيتين إليت كلاس عن فئة "أداء قطع الغيار" وفئة "تفعيل التدريب"، وجائزة برونزية عن "مقاييس الخدمة".

وتعد الشركة العامة للسيارات هي الموزع الرسمي لمركبات فوسو في سلطنة عمان، بصفتها الموزع المعتمد لواحدة من أنجح شركات السيارات وأكبر مصانع العالم في إنتاج المركبات التجارية.

وتقدم الشركة مجموعة واسعة من مركبات فوسو بما في ذلك الشاحنات الخفيفة والمتوسطة والثقيلة بالإضافة إلى حافلات الركاب.

وتمكنت فوسو عُمان بفضل أدائها المتميز أن تبني اسماً لامعاً في مجال المركبات التجارية من خلال الحرص على توفير أعلى معايير الجودة والثقة، وحصلت مؤخراً على "جائزة المبيعات التاريخية" وذلك نظير أدائها بتسجيل أعلى حجم مبيعات في السوق، كما حصدت فوسو عُمان عدة أوسمة عالمية نظير النجاح الذي حققته في برنامجها المخصص لتدريب السائقين، وأيضا حصدت الشركة على تقدير مميز لقاء جهودها في خدمة العملاء، وتسويق ومبيعات قطع الغيار.

ويُعنى برنامج إليت كلوب الذي أطلقته شركة دايملر للشاحنات والحافلات في عام ٢٠٢٣ بتعريف وتقديم الوكلاء والموزعين لشركة دايملر الذي يقدمون أداء متميزاً واستثنائياً على مستوى العالم، ويقدمون أفضل خدماتهم من أجل نجاح مستدام للعلامة التجارية.

ويقدم برنامج إليت كلوب أفضل النتائج التي حققها موزعيه، كل حسب منطقته ويمنحهم جوائز ذهبية وفضية وبرونزية عن فئات مختلفة تحت مسمى "برنامج إليت كلاس"، إذ يتم فيه دعوة الرؤساء والمدراء التنفيذين الذين قدموا أفضل درجات الأداء.

ومن المقرر أن يتم عقد أول حفل إليت كلوب في المكتب الرئيسي لشركة دايملر في ألمانيا خلال شهر يونيو 2024.

يشار إلى أن فوسو عُمان لديها معارض ومراكز خدمة في كل من مسقط وصحار ونزوى وعبري وبركاء وصور وجعلان بني بوعلي وصلالة.

تعليق عبر الفيس بوك