"الأوقاف" تختتم برنامج قياس العائد من التدريب

مسقط - فهد الجساسي

اختتمت وزارة الأوقاف والشؤون الدينية ممثلة بدائرة تنمية الموارد البشرية برنامجا تدريبيا بعنوان قياس العائد من التدريب لأخصائيي التدريب والتأهيل بإدارات ومكاتب مختلف محافظات السلطنة في قاعة أبراج النهضة بمسقط .

وبدأ حفل الختام بكلمة الوزارة ألقاها الدكتور حميد بن ناصر الحجري مدير دائرة تنمية الموارد البشرية، وتحدث فيها عن أهمية الاستفادة من البرنامج التدريبي في قياس العائد من التدريب للبرامج القادمة وتطبيقها على واقع العمل، موضحاً أن الوزارة تبنت في خطتها التدريبية نهجاً في التدريب للارتقاء بموظفيها بما يخدم الوطن والمواطنين من خلال الخدمات المقدمة.

وألقى راشد الشعبني كلمة المتدربين ووجه الشكر لجميع من ساهم في إنجاح هذا البرنامج بداية من دائرة تنمية الموارد البشرية والأستاذ المدرب راشد العلوي، وأشار إلى أن التدريب والتطوير يعتبر ركيزة أساسية في رفع كفاءة الموظفين حيث إنّ الوزارة سعت لتدريب أخصائيي التدريب باعتبار أنهم هم الوجه الأساسي في هذا المجال (التدريب) وفي ختام كلمته وجه الشكر لمعالي الشيخ الوزير -الموقر- على حرصه على تطوير وتدريب وتأهيل موظفي الوزارة. وألقى راشد الريسي قصيدة شعرية بعنوان"حق وواجب". وفي نهاية البرنامج وزع الدكتور حميد الحجري الشهادات على المشاركين.

وتأتي البرامج في إطار تنفيذ توجيهات معالي الشيخ وزير الأوقاف والشؤون الدينية الموقر من أجل انتهاج سياسة التعليم والتدريب المستمرين لمنتسبي الوزارة وتحديث معلوماتهم بشكل مستمر وتطوير القدرات والمهارات ودعمها بالتطبيقات العملية. وأكد المشاركون في الدورات أهمية مثل هذه الدورات في تنمية قدراتهم والتحفيز على زيادة العمل.

تعليق عبر الفيس بوك