"حماية المستهلك" تدشن مكتبا متنقلا لاستقبال الشكاوى

مسقط - الرؤية

دشنت الهيئة العامة لحماية المستهلك مؤخراً المكتب المتنقل لاستقبال الشكاوى وتقديم الخدمات وذلك تحت رعاية سعادة الدكتور سعيد بن خميس الكعبي رئيس الهيئة، ويهدف المكتب إلى الوصول للمستهلكين واستقبال شكاويهم واستفساراتهم وذلك في إطار الجهود الحثيثة التي تبذلها الهيئة من أجل التواصل الفعال مع المستهلكين وتقديم الخدمات لهم أينما كانوا والوصول لمن يتعذر عليه القدوم لمقر تلقي الشكاوى في مختلف إدارات الهيئة.

وقال سعادة الدكتور سعيد بن خميس الكعبي رئيس الهيئة إن المكتب المتنقل يعد رافداً مهماً لنشر التوعية والتثقيف من قبل الهيئة من أجل توطيد الاتصال بينها وبين المستهلكين بكافة الوسائل الممكنة التي تدعم تحقيق أهدافها وتقديم رسالتها في حماية المستهلك بكل اقتدار، مضيفاً أن العمل الدؤوب لمنتسبي الهيئة سيستمر على نهجه في سبيل حماية المستهلك على ومن أجل تحقيق السوق المتوازنة التي تضمن حقوق جميع الأطراف من مستهلك و مزود.

الجدير بالذكر أن الحافلة تضم مكتبا مصغرا يتسع لاثنين من الموظفين، حيث سيعملان على استقبال الشكوى وتحريرها ورقيًا، والتحرك السريع لاتخاذ الإجراءات اللازمة تجاه ما ورد من بلاغات. كما يضم شاشة لعرض أفلام ورسائل توعوية، إضافة إلى تخصيص زاوية لتقديم المطبوعات التي تعزز الجانب التوعوي لدى المستهلك، وسيتواجد المكتب خلال الأيام المقبلة في نقاط موزعة على محافظة مسقط، وستتوسع خلال الشهر المقبل لتشمل مختلف المحافظات وذلك تبعاً لجدول مدروس.

تعليق عبر الفيس بوك