تعريف مديري مدارس ظفار بنظام إدارة الجودة أيزو 9001

صلالة - أمل اليربوع

تحت شعار (في خدمة المدرسة) وبرعاية ميزون بنت بخيت الشحري نائبة مدير عام المديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة ظفار عقد اللقاء التوعوي والإعلامي لنظام إدارة الجودة أيزو 9001 بحضور مديري ومديرات المدارس ورؤساء الأقسام, وأسرتي التخطيط والشؤون الإدارية ورئيس قسم ضبط الجودة مع أعضاء الفريق من أخصائي الجودة بتعليمية ظفار.
ورحبت نائبة المدير العام بالحضور وهنأتهم بيوم المعلم وأكدت على أهميّة نظام الجودة باعتباره مطلبًا وطنيًا أوجبته توجهات الحكومة الرشيدة التي تدعو إلى التنمية الشاملة والاهتمام بجميع ما يتعلق بالإنسان العماني كونه رأس المال الحقيقي والثروة الوطنية الأغلى. وأكدت ميزون الشحري على ضرورة تحقيق متطلبات المستفيد وتلبية حاجاته وفق متطلبات الجودة.
وقدم أخصائي الجودة سالم الكثيري وسعيد باعقبة عرضًا حول مشروع نظام إدارة الجودة والتعريف بسياسة الجودة, وتحدث رافع الشنفري عن فلسفة الأيزو.
وفي إطار الاهتمام بالتوعية في مجال الخدمات المقدمة للمدارس قدم رؤساء أقسام مجال المطابقة شرحًا عن الخدمات المقدمة تناولت عددًا من النقاط المهمة تكمن حول اختصاصات القسم والخدمات المقدّمة للمدارس إضافة إلى التعريف بهدف سياسة الجودة وعرض لنتائج الاستبيان والأعمال المميزة والتحسينية المُضافة إلى المدارس من قسم الموارد البشرية وقسم التعيينات والتنقلات وقسم الخدمات والإسكان وقسم رعاية الموظفين وقسم تخطيط الاحتياجات التعليمية والإحصاء والمؤشرات وقسم خدمة المراجعين.

تعليق عبر الفيس بوك