الثلاثاء, 20 نوفمبر 2018

خبر : بالفيديو.. إشادة إعلامية ومجتمعية بدورة الإلكترونيات ضمن فعاليات جائزة الرؤية للشباب

الإثنين 01 سبتمبر 2014 11:40 م بتوقيت مسقط

الرؤية - محمد إسماعيل

 أشاد التليفزيون العماني بالدورة التدريبية التخصصية في مجال الإلكترونيات، والتي اختتمت الأسبوع الماضي بمركز الاستكشاف العلمي بولاية إبراء في محافظة شمال الشرقية.

 وتأتي الدورة التدريبية ضمن فعاليات "جائزة الرؤية لمبادرات الشباب 2014"، بالتعاون مع جامعة الشرقية ودائرة الابتكار وريادة الأعمال بجامعة السلطان قابوس، والقرية الهندسية وحملة "مبدعو عمان"، ومركز الاستكشاف العلمي. وتمثل الدورة ملامح النجاح في تحقيق الشراكة بين عدد من المؤسسات المشاركة؛ وتهدف إلى صقل مهارات المشاركين والمهتمين بمجال الإلكترونيات والمجالات العلمية الأخرى.

 ونقل التليفزيون العماني ردود أفعال المشاركين في الدورة التدريبية من الشباب العماني، ومدى الاستفادة الكبيرة التي حققها أكثر من 100 مبتكر من مختلف محافظات السلطنة، مؤكدين على عزمهم إعلاء شأن المبتكرين العمانيين؛ من خلال الإقبال والمشاركة في مثل هذه المبادرات.

 وكانت الدورة قد ركَّزت على التعريف بمستجدات مجال الإلكترونيات، والتعرف بالجوانب المتعلقة بالابتكارات العلمية؛ بهدف تدريب وتأهيل وصقل مهارات المشاركين في مجالات الابتكار والمشاريع العلمية، وبالأخص في مجال الإلكترونيات.

جدير بالذكر أن النسخة الحالية من "جائزة الرؤية لمبادرات الشباب"، تأتي برعاية حصرية لشركة "أوكسيدنتال عمان" (أوكسي عُمان)، تحت شعار "أطلقوا العنان لإبداعاتكم".

 

http://www.youtube.com/watch?v=5zdhPHob-ds&feature=youtu.be

{media load=media, id=73}