مسقط- الرؤية
تُعد "حياتنا"، العلامة التجارية إماراتية المنشأ والهوية، انعكاساً حقيقياً للرؤية والقيم والعلاقات المُشتركة بين دولة الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان وهو انعكاس واضح لتراث المنطقة الأصيل وتطلعاتها المُبتكرة.
وتقدم "حياتنا" منتجاتها المحلية عالية الجودة والمُصممة لتلبية احتياجات العائلات العمانية ويعكس بصورة مباشرة الوحدة والقوة التي تتقاسمها الدول داخل مجلس التعاون الخليجي.
وفي حديثه عن رؤية "حياتنا"، صرح جوزيف عبده الرئيس التنفيذي لشركة الإمارات للصناعات الغذائية EFI قائلا: "حياتنا هي علامة تجارية إماراتية تأسست برؤية خاصة لخدمة العائلات في جميع أنحاء سلطنة عمان والمنطقة على نطاق أوسع، حيث يتم إنتاج منتجاتنا بعناية فائقة مما يؤكد التزامنا بأعلى معايير الجودة والتغذية العالمية".
وأضاف: "نحن نقدر بشدة علاقتنا القوية مع تجار التجزئة والمستهلكين في سلطنة عمان، وملتزمون بدعم الصحة والرفاهية في جميع أنحاء السلطنة بكل فخر".
ومع أكثر من 7,000 بقرة من نوع "هولشتاين" في مرافق متطورة، تنتج "حياتنا" ما يزيد عن 45 مليون لتر من الحليب الطازج سنويًا بأعلى جودة، مما يساهم في تعزيز الأمن الغذائي وتحقيق الاستدامة لمجتمع دول مجلس التعاون الخليجي بأكمله.
وأفاد مازن الرفاعي رئيس عمليات التشغيل لشركة "الإمارات للصناعات الغذائية EFI بأن "حياتنا" تقدم مجموعة منتجات متنوعة تعكس كل منها جوهر تطلعات المنطقة في كل منتج نصنعه، سواء كانت منتجات ألبان أو منتجات صحية مثل مشروبات الفيتامين والكولاجين.