سيارة "Lynk & Co 03".. مزيج من السرعة والتنقل الذكي لعشاق الفخامة

 

مسقط- الرؤية

في عالم السيارات النابض بالحياة في عُمان، تبرز Lynk & Co كشركة رائدة في الأداء والابتكار، وهي مُصممة خصيصًا لعشاق السيارات والباحثين عن الإثارة.

توفر سيارة Lynk & Co 03، سيارة سيدان مستوحاة من إثارة السباق- تجربة قيادة كهربائية وأنيقة، إذ إنها مزودة بتكنولوجيا مُتقدمة وتعيد تعريف مزيج السرعة والتنقل الذكي.

وتعمل Lynk & Co 03 بمحرك توربيني عالي الأداء سعة 2.0 لتر يولد 218 حصانًا (160 كيلو واط)، مما يعمل على تسارع السيارة من 0 إلى 100 كم/ساعة في 7.2 ثانية فقط.

وما يُميز Lynk & Co 03 هو مجموعة من 20 نظامًا متقدمًا لمساعدة السائق  (ADAS)، وفي قلب هذا الابتكار يكمن "حل مساعدة القيادة الذكي" الذي يشتمل على كاميرا أمامية واحدة و4 كاميرات بانورامية و3 رادارات بموجات ملليمترية، كما تتميز سيارة 03 أيضًا بمصابيحها الذكية التي تتزامن مع عجلة القيادة لإضاءة اتجاهك مما يضمن لك البقاء متقدمًا بخطوة واحدة أثناء التنقل في زوايا المدينة الضيقة أو السباق على الطرق المفتوحة.

وتعمل شركة Lynk & Co على إحداث ثورة في امتلاك السيارات من خلال جعل الفخامة أكثر سهولة في الوصول إليها، مع أقساط شهرية تبدأ من 118 ريالاً عمانياً، أصبحت هذه السيارة السيدان الفاخرة في متناول المشترين لأول مرة أو أي شخص يتطلع إلى ترقية سيارته الحالية، وكل ذلك بسعر يناسب ميزانيته.

تعليق عبر الفيس بوك

الأكثر قراءة