مزايا ومكافآت حصرية من البنك الوطني العماني ضمن حملة "حوّل راتبك"

 

مسقط- الرؤية

أطلق البنك الوطني العماني حملة "حوّل راتبك" والتي تهدف إلى تقديم مزايا ومكافآت حصرية للعملاء عند فتح حسابٍ جديد وتحويل رواتبهم إلى البنك الوطني العُماني.

وتهدف هذه الحملة إلى تمكين العملاء من إدارة مواردهم المالية عبر توفير مجموعة واسعة من المكافآت الحصرية والحلول المصرفية التي تُلبي احتياجاتهم، حيث تستهدف الحملة جميع العملاء من العمانيين والمقيمين ممن تجاوزت أعمارهم 24 عامًا.

ولاستقطاب المزيد من العملاء وتعريف المجتمع بالحملة، نظم البنك فعالية ترويجية بمجمع الواحة مول صحار، لتعريف رواده  بالمزايا التي يقدمها البنك عند تحويل رواتبهم، والتي تتضمن الحصول على 750 نقطة مكافأة فور تحويل الرواتب.

ويوفر البنك الوطني العماني خدمات مصرفية مميزة تتناسب مع احتياجات ومتطلبات العملاء، إلى جانب الحلول المصرفية الواسعة والتي تشمل مجموعة فريدة من نوعها من البطاقات الائتمانية، أبرزها بطاقات بلاتينوم وسجنتشر الائتمانية، إذ تقدم هذه البطاقات مزايا حصرية مثل الدخول المجاني إلى صالات المطارات، وعروض السفر الخاصة، والتأمين الطبي الشامل والسفر بالإضافة إلى نقاط مكافأة عند إجراء كل معاملة، وغيرها من العروض الحصرية من المتاجر والمحلات التي تندرج ضمن شبكة البنك الوطني العماني الواسعة.

وبالإضافة إلى ذلك، يقدم البنك لعملائه العديد من المزايا عبر برنامج المكافآت، حيث يحصل العملاء على 100 نقطة مكافأة عند تفعيل بطاقتهم عبر تطبيق الخدمات المصرفية من البنك الوطني العماني، و500 نقطة عند التسجيل في برنامج المكافآت، وبالإضافة إلى 750 نقطة تُمنح مقابل تحويل رواتبهم.

يشار إلى أن حملة حول راتبك من البنك الوطني العماني تقدم للعملاء منافع سفر حصرية، وعروض تسوق مميزة، ومجموعة واسعة من الحلول المالية المصممة للتناسب مع أنماط حياة العملاء.

تعليق عبر الفيس بوك