التعريف بخدمات بنك مسقط الإلكترونية لزبائن البريمي

 

مسقط- الرؤية

نظّم بنك مسقط- المؤسسة المالية الرائدة في سلطنة عُمان- ندوة تعريفية لزبائنه في محافظة البريمي، بهدف إطلاعهم على الخدمات التي يمكنهم الاستفادة منها وكذلك المنتجات المصرفية المتوفرة في منصة الخدمات المصرفية عبر الإنترنت والهاتف النقّال، حيث قدّم الندوة المهندس التقني ورائد الأعمال سالم  بن محمد البادي.

وتأتي الندوة ضمن الجهود التي يبذلها البنك باستمرار في مجال تطوير البنية التحتية الرقمية لكافة أنظمته ومرافقه ومواكبة أحدث المستجدات بالمجال الرقمي محليا وإقليميا وعالميا.

وفي بداية الندوة، ألقت راية بنت حبيب الشكيلية مدير إقليمي أول لفروع بنك مسقط بمحافظات الباطنة والظاهرة والبريمي، كلمة أشادت فيها بالدور الذي يقوم به البنك في تلبية احتياجات الزبائن من الأفراد والشركات الصغيرة ومتناهية الصغر، مستفيدا بذلك من التطور التقني للأجهزة والقنوات المختلفة في تقديم الخدمات.

وأضافت: "نفتخر بأنَّ بنك مسقط اليوم يُمثّل الخيار المصرفي الأول للزبائن في السلطنة، وقد استطاع الحفاظ على ريادته في السوق من خلال تطوير واستحداث خدمات ومُنتجات تواكب التغييرات الحاصلة في متطلبات الزبائن من الأفراد والشركات، مع التأكيد على تحقيق الكفاءة والسُرعة في إنجاز المُعاملات، وهو الهدف الأسمى الذي نصبو إليه جميعًا، ونشكر كافة الزبائن على ثقتهم المُستمرة في منتجات البنك".

وتمَّ خلال الندوة تعريف الحضور بالخدمات والمعاملات التي يمكن إنجازها عبر تطبيق الهاتف النقّال والخدمات المصرفية عبر الإنترنت من بنك مسقط، مثل التحويلات المالية الفورية محليا ودوليا، وعرض أسعار العملات، والاشتراك في الاكتتابات العامة والتبرع في الأعمال الخيرية، ودفع الفواتير والاستثمار وفتح حسابات الأطفال، والتقدم بطلب الحصول على البطاقات وضبط تواريخ دفع المستحقات.

كما تُسهّل الخدمات عبر الإنترنت لأصحاب الأعمال عملية إدارة الحسابات والبطاقات، وإجراء معاملات الرواتب، والاطلاع على معاملات سداد القروض، وتحويل الأموال محلياً ودوليًا، وطلب كشوفات ضريبة القيمة المضافة، وطلب دفاتر شيكات، ودفع الفواتير، ودفع مستحقات الموردين والضرائب، وفتح حساب وديعة ثابتة.

يشار إلى أن هذه الندوة تقام ضمن سلسلة من الندوات والفعاليات التي يعتزم البنك تنفيذها خلال الفترة المقبلة، والتي تُركّز على تعريف الزبائن على الخدمات المصرفية العديدة المتوفرة رقميّا عبر منصات البنك المختلفة، حيث توسّعت خلال الفترة الماضية نوعية الخدمات التي يقدّمها البنك لتواكب الإقبال الكبير من الزبائن للاستفادة من الخدمات المصرفية عبر الانترنت أو الهاتف النقّال، والتي تشمل إدارة الحسابات و إدارة البطاقات وتجديد تأمين السيارات، وتقديم طلب الحصول على دفاتر الشيكات وخدمة دفع فواتير الخدمات وغيرها الكثير.

وتعزيزاً للخدمات الرقمية التي يقدمها بنك مسقط، قام البنك أيضا باستحداث عدد من خدمات الدفع الجديدة لمستخدمي الأجهزة الذكية  لتشكل إضافة جديدة لحلول الدفع الرقمية عبر الهواتف النقالة، وذلك بهدف تعزيز تجربة الزبائن من خلال توفير خيارات دفع سهلة وميسّرة تقلل من حاجتهم إلى حمل البطاقات أثناء التسوق، كما تشمل الحلول المصرفية التي يقدمها البنك خيارات الدفع عند نقاط البيع إضافة إلى خيارات الدفع عبر الإنترنت، وقبول مختلف أنواع بطاقات الخصم المباشر والبطاقات الائتمانية والبطاقات مسبقة الدفع سواء المحلية أو الدولية، إضافة إلى تسويات الدفع الفورية وخدمات الدعم ومكتب المساعدة الذي يمكن الوصول إليه على مدار الساعة.

تعليق عبر الفيس بوك