البنك الأهلي يتوج بـ"جائزة التميز في الخدمات المصرفية الرقمية"

 

مسقط- الرؤية

حصد البنك الأهلي جائزة التميز في الخدمات المصرفية الرقمية، وذلك ضمن مؤتمر التحول الرقمي، إذ يأتي هذا التكريم تقديرا لجهود البنك المبذولة لتقديم مجموعة من المنتجات والخدمات المصرفية الرقمية الرائدة والمبتكرة.

وأقيم مؤتمر التحول الرقمي تحت رعاية سعادة المهندس بدر بن سالم المعمري، وضيف الشرف سعادة الشيخ فيصل الرواس، بحضور عدد من المسؤولين وقادة الأعمال وصناع القرار من قطاع الشركات والقطاع المصرفي.  

وهدف المؤتمر إلى مناقشة العديد من الجوانب المهمة مثل التكنولوجيا الناشئة، وأمن المعلومات السيبرانية، والذكاء الاصطناعي، والحوسبة السحابية، كما سلط الضوء على التحديات والفرص الناشئة بسبب التحول الرقمي.

وتسلم الجائزة نيابة عن البنك الأهلي طاهر البلوشي مدير عام الاستراتيجيات والتحول المؤسسي بالبنك الأهلي، حيث يأتي هذا التكريم تقديراً لمساعي البنك الأهلي المتواصلة لتحقيق أفضل النتائج، والتزامه الدؤوب في توظيف أحدث التقنيات لتوفير تجربة مصرفية سلسة وآمنة لعملائه.

وتناغماً بين أهداف البنك الأهلي ورؤية عُمان 2040، يواصل البنك إرساء معايير جديدة للتميز باستمرار، وإبراز سجله الحافل بالإنجازات والنجاحات التي تعزز مكانته كمؤسسة مصرفية رائدة.

وقال طاهر البلوشي: "نعتبر جائزة التميز في الخدمات المصرفية الرقمية بمثابة شهادة على مدى قوة وتوسع محفظة المنتجات والخدمات الرقمية التي نقدمها في البنك الأهلي، وتعكس هذه الجائزة التزام البنك بتوفير تجربة مصرفية سلسة وآمنة ومخصصة لتلبية احتياجات مختلف الفئات من العملاء، ونؤكد أننا سنواصل مسيرتنا في الابتكار وتطوير الخدمات المصرفية الرقمية، مع الاستثمار المستمر في أحدث التقنيات لضمان تلبية تطلعات عملائنا وتقديم خدمات تواكب التطورات العالمية في هذا المجال".

وتعد جائزة التميز في الخدمات المصرفية الرقمية شهادة على تفاني البنك الأهلي الراسخ نحو الابتكار والتميز في مجال الخدمات المصرفية الرقمية، فهذه الجائزة تعكس الجهود المتواصلة التي يبذلها البنك لتطوير وتقديم حلول تقنية حديثة تعزز تجربة العملاء.

ومع الحرص على مواصلة تقديم منتجات وخدمات رقمية تلبي احتياجات عملائه المتغيرة، يؤكد البنك سعيه المستمر نحو توفير أفضل الحلول في قطاع الصيرفة الرقمية.

تعليق عبر الفيس بوك