بالتفاصيل.. "الموج مسقط" يدشّن حي "جولف لِنكس" عنوان الفخامة العصرية والطبيعة الساحرة

 

 

 

◄ أول منازل وشقق من نوعها في سلطنة عُمان ضمن الموج للجولف بإطلالات آسرة ومرافق عصرية ومزايا استثنائية

28 منزلًا فاخرًا متنوعة المساحات على إطلالة ساحر في "الموج للجولف"

الوحدات الجديدة الخيار المثالي للباحثين عن التميُّز والتفرّد

مرافق استثنائية للسكان تضم مراكز للياقة البدنية وبركة سباحة لا متناهية

عضوية اجتماعية مجانية في نادي "الموج للجولف"

ناصر الشيباني: "جولف لِنكس" يجمع بين الفخامة وجمال الطبيعة

الحي يقع في موقع فريد على مقربة من خيارات تناول الطعام والترفيه والاسترخاء

خطط سداد جاذبة للعمانيين والأجانب مع نسبة تملك 100% لغير العُمانيين

 

مسقط- الرؤية

في إطار رحلته المستمرة لصياغة معايير جديدة لنمط الحياة الفاخرة بجوار ملعب الجولف، أعلن الموج مسقط، الوجهة الرائدة لنمط الحياة العصرية بسلطنة عُمان، عن تدشين حي جولف لِنكس، وهي مجموعة من الشقق والمنازل الأنيقة ضمن الموج للجولف.

ويُتوقع أن تصبح هذه الوحدات الجديدة أكثر الوحدات إقبالًا في السوق؛ إذ تُقدِّم مفهومًا جديدًا لنمط الحياة الفاخر، لا سيّما بإطلالاتها الآسرة ومرافقها الاستثنائية ومزاياها التي لا تُضاهى.

يتألف الحي الحصري من 28 منزل فاخر من 4 غرف نوم، إضافة إلى شقق من غرفة نوم واحدة أو غرفتين أو ثلاث، كما يجمع الحي بين أناقة الفخامة العصرية وسحر الطبيعة الهادئة من خلال تصاميم رائعة؛ ما يجعل هذه المساكن الخيار المثالي للمشترين والمستثمرين الباحثين عن التميز والتفرّد. صممت المنازل خصيصًا  لتلبي متطلبات الأسر المتوسطة أو الكبيرة، فهي موزعة على أكثر من طابقين وتضم صالات للمعيشة والترفيه ومساحات للعمل. أما الأسر الأصغر حجمًا أو الأفراد أو المستثمرين الأذكياء، يقدّم لهم الحي شققًا فسيحة بمساحات مرنة تمنح ساكنيها أقصى قدر من الراحة والرفاهية.

وتشمل المرافق الاستثنائية المتاحة للسكان مركزَ للياقة البدنية، وبركة سباحة لا متناهية مطلة على الموج للجولف، وغرفة محاكاة لرياضة الجولف مجهزة بأحدث التقنيات، وملعب مصغر للجولف، ومناطق لعب داخلية وخارجية للأطفال. أما المزايا الحصرية المتاحة للسكان فتشمل عضوية اجتماعية مجانية مقدمة من نادي الموج للجولف.

AMM CEO Nasser Al Sheibani.jpeg
 

وتعليقاً على تدشين الحي الجديد، قال ناصر الشيباني الرئيس التنفيذي للموج مسقط: "يتميّز حي جولف لِنكس بمزيج مثالي يجمع بين الفخامة، وجمال الطبيعة المحيطة، والقرب من المرافق الاستثنائية في المجتمع، وهو حي عصري لا مثيل له في السوق، ويعد الخيار المثالي للمشترين الراغبين في السكن أو الاستثمار في عقار يجمع ما بين الأناقة والطبيعة والمرافق العصرية. ويمتاز هذا الحي بموقعه الفريد على مقربة من العديد من خيارات تناول الطعام والترفيه والاسترخاء، ونحن نتطلّع إلى استقبال السكان الجدد في مجتمعنا المتنامي، وسنواصل رحلتنا والتزامنا الراسخ بمنح جميع السكان نمط حياة استثنائي لا يُضاهى".

وإضافة إلى ما توفره وحدات جولف لِنكس من تناغم فريد مع جمال الطبيعة المحيط بها، تتميز الوحدات بقربها من الفنادق الراقية في الموج مسقط، مثل منتجع سانت ريجيس الموج مسقط، ومنتجع مسقط أوكورا من فئة الخمس نجوم، ما يتيح للسكان تشكيلة رائعة من خيارات تناول الطعام. وصُمِّمَ الحي بعناية لتشجيع نمط حياة صحّي ورياضي من خلال مسارات للمشي أو الجري أو ركوب الدراجات أو عربات الباجي (الكهربائية)، كما يمكن طلب وسائل مواصلات لمناطق التسوق أو المرسى أو الفنادق أو الجولف.

وعلاوة على خطط الدفع الجذّابة للعمانيين وغير العُمانيين، يوفر الموج مسقط حق التملك الأجنبي بنسبة 100% من أجل تسهيل الوصول إلى نمط الحياة العصري للأسر والأفراد من داخل سلطنة عُمان وخارجها.

تعليق عبر الفيس بوك