"أودي Q5".. الفخامة والقوة في تصميم أنيق

 

مسقط- الرؤية

تقدم أودي تجربة قيادة استثنائية مع إصدارها الجديد من "أودي Q5"؛ حيث تتميز هذه السيارة بتصميم أنيق وتقنيات متقدمة، مما يجعلها خيارًا مثاليًا لعشاق الفخامة والأداء؛ حيث تجمع بين التصميم المتطور والأداء القوي، مما يجعلها من بين السيارات الأكثر تميزًا في فئتها.

وبمحرك سعة 2.0 لتر وقوة 245 حصانًا، مع عزم دوران يبلغ 370 نيوتن متر، وبفضل نظام الدفع الرباعي كواترو ونظام التعليق الرياضي، تضمن السيارة تجربة قيادة رياضية ومتوازنة تصل سرعة السيارة القصوى إلى 237 كم/س، مما يعكس الأداء المتميز والثبات علي الطريق لهذه السيارة.

وتم تزويد السيارة بمصابيح ليد أمامية وخلفية ما يضمن رؤية واضحة وأمانًا محسنًا في مختلف ظروف القيادة. مع وجود نظام لمراقبة ضغط الإطارات ومجموعة من المساعدات الذكية مثل المساعدة في تغيير المسار، مما يضمن الامان والراحة للسائق وخصوصا في مسافات السفر الطويلة.

كما إن السيارة مزودة بكاميرات 360 درجة توفر هذه الميزة رؤية كاملة حول السيارة، مما يسهل عمليات الركن والمناورة في الأماكن الضيقة بجانب المرايا الجانبية مع خاصية التدفئة لتجنب الضباب، بالإضافة إلى إمكانية طيها كهربائيًا لتسهيل ركن السيارة.

مقصورة  السيارة والمقاعد لا تقل فخامة عن مظهرها الخارجي حيث تم تزويدها بمقصورة لا مثيل لها، ومقاعد أمامية كهربائية مع ميزة الذاكرة لمقعد السائق، وفتحة سقف بانورامية توفر تجربة قيادة مميزة للسائق كما تأتي المقصورة الداخلية بمقاعد جلدية عالية الجودة بما يوفر الراحة والفخامة للسائق والركاب.

وتشمل علي الإضافات الفاخرة مثل حامل مشروبات مزود بالتحكم في درجة الحرارة، ونظام إضاءة محيطي يعزز من جمالية المقصورة الداخلية وكذلك نظام الصوت من أودي الذي يوفر تجربة صوتية غامرة بفضل نظام صوتي عالي الجودة يعزز من متعة الاستماع إلى الموسيقي والمكالمات اثناء القيادة.

تعليق عبر الفيس بوك