البنك الأهلي ينظم يوما ترفيهيا لأطفال مركز رعاية الطفولة

 

مسقط- الرؤية

نظّم البنك الأهلي ممثلاً بفريقه للمسؤولية الاجتماعية "الأهلي يهتم"، يومًا ترفيهياً للأطفال من مركز رعاية الطفولة وبيوت الشباب بالسيب، وتنظيم رحلة "سنو عُمان".

وأقيمت الفعالية للأطفال الذين تتراوح أعمارهم ما بين 4 إلى 14 عامًا، إذ تجسد المبادرة التزام البنك الأهلي الاستراتيجي بتعزيز المسؤولية الاجتماعية وتحسين جودة الحياة في المجتمعات التي يخدمها.

وقالت جمانة الهاشمية رئيس قسم التسويق والتواصل المؤسسي في البنك الأهلي: "إن التزامنا المستمر بتنظيم المبادرات يؤكد تفانينا في تعزيز الشمولية والوحدة في المجتمع، وتعد هذه البادرة في غاية الأهمية للبنك الأهلي كونها تمثل دور البنك في دعم الجهود المبذولة للجهات الحكومية المعنية في دعم هذه الفئة، ومن خلال الرعاية والاهتمام بشؤون الأطفال، سعى البنك الأهلي أن يثري طفولتهم بلحظات وتجارب إيجابية ومفرحة، والمساهمة في تعزيز المجتمع ليصبح أكثر تعاطفًا وترابطًا مع الآخرين، وسنواصل في البنك الأهلي تركيزنا على المبادرات التي تصنع أثر إيجابي، وتعزز الترابط الاجتماعي، وتمكن الأفراد، وغرس القيم التي توحدنا كمجتمع متضامن".

وشارك في هذا اليوم الترفيهي المشرفون من الدار وفريق "الأهلي يهتم"، إذ تعكس المشاركة تفاني الفريق في دعم المجتمع وحرصه على إقامة مبادرات هادفة، ويضمن ذلك أن تكون هذه المبادرات فرصا لخلق أثر إيجابي دائم في حياة الأطفال.

ويلتزم البنك الأهلي باعتبار المسؤولية الاجتماعية أحد قيمه الأساسية التي يرتكز عليها ليكون مؤسسة مصرفية متطورة، وذلك عبر تعزيز قيم المشاركة والعطاء والانتماء.

وتعكس هذه المبادرات روح التطوع التي يتحلى بها موظفو البنك الأهلي والتي تتماشى مع رؤيته في تنمية عقلية واعية حول دور التطوع والمساهمة في تعزيز جودة حياة المجتمعات المحلية.

تعليق عبر الفيس بوك