تدشين حملة ترويجية تمهيدًا للإطلاق العالمي لـ"نيسان باترول" الجديدة كليًا

 

مسقط- الرؤية

أطلقت شركة نيسان-  الحشار للسيارات وكيلها الرسمي في سلطنة عُمان- سلسلة مقاطع مشوّقة بعنوان "اختبر شعور باترول"، تمهيدًا لموعد الإطلاق العالمي المرتقب لسيارة نيسان باترول الجديدة كليًا، إذ تتكون هذه المقاطع من 6 حلقات مسجلة، تحتفي بإرث هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات وتقدّم لمحات أولى وحصرية للجيل السابع منها.

ويشارك في حلقات هذه السلسلة، عدد من المسؤولين التنفيذيين في نيسان بالمنطقة والعالم، الذي يحتفون بهذا الطراز العريق الذي يمزج بين التراث والابتكار المتطور.

وانطلقت الحلقة الأولى من سلسلة "اختبر شعور باترول" والتي يمكن مشاهدتها على قناة نيسان الشرق الأوسط على يوتيوب، بمشاركة غيوم كارتييه رئيس نيسان في منطقة أفريقيا والشرق الأوسط والهند وأوروبا وأوقيانوسيا، الذي اصطحب المشاهدين في جولة سريعة عبر تاريخ وتطور باترول على مدار أكثر من 70 عامًا بدءً من سيارة مخصصة للطرق الوعرة إلى سيارة رياضية فخمة متعددة الاستخدامات.

ويسرد المقطع قصصًا مفعمة بالذكريات الحصرية التي مهدت الطريق لرحلة ملحمية من التصميم والابتكار والهندسة والحرفية التي تميزت بها سيارة نيسان باترول على مر السنين.

وبالإضافة إلى الحلقة الأولى، ستتضمن كل واحدة من الحلقات التي سيتم نشرها أسبوعيًا فقرة خاصة بعنوان "جزء بجزء"، لعرض في كل حلقة جزء واحد من سيارة باترول الجديدة قبل الكشف عنها كلياً في الحلقة السادسة والأخيرة، وذلك بعد استضافة حدث الإطلاق الرسمي المرتقب للسيارة في الأسبوع الأول من شهر سبتمير 2024.

وما يميز سلسلة حلقات "اختبر شعور باترول" هو استكشافها لتأثير وشعبية نيسان باترول كسيارة رياضية متعددة الاستخدامات، تمكنت من الاستحواذ على قلوب الناس وخوض كافة التضاريس حول العالم، وقد تم تخصيص حلقة من هذه السلسة للاحتفاء بإرث سيارة نيسان باترول في الشرق الأوسط، حيث نجحت باترول على مدار تاريخها في ترسيخ مكانتها كجزء من الثقافة المجتمعية وواحدة من أكثر السيارات تقديرًا على مستوى المنطقة.

وقال تييري صباغ نائب رئيس قسم ورئيس نيسان وإنفينيتي في المملكة العربية السعودية والشرق الأوسط: "لطالما كانت باترول سيارة أساسية ضمن مجموعة سيارتنا في منطقة الشرق الأوسط، ونحن متحمسون لاستعراض قصة باترول لعملائنا ولمحبّيها في المنطقة والعالم ضمن سلسلة (اختبر شعور باترول) المؤلّفة من ستّ حلقات مميّزة، ونسعى في هذه السلسلة إلى الإحتفاء بالإرث العريق والثري لهذه السيارة الأيقونية وتقديم لمحات أولى وحصرية لسيارة باترول الجديدة كليًا استعدادًا لإطلاقها عالميًا".

ومن المقرر أن يتم الإطلاق العالمي الأول لسيارة نيسان باترول الجديدة كليًا في أبوظبي يوم 3 سبتمبر المقبل، ما يعد إنجازًا كبيرًا للمنطقة حيث يتم الكشف عن هذه السيارة الأيقونية للعالم من الشرق الأوسط.

تعليق عبر الفيس بوك