"ليفا للتأمين" تحصد جائزة "الرئيس التنفيذي الأكثر إلهاما"

 

مسقط- الرؤية

حازت هناء الهنائية الرئيس التنفيذي لليفا للتأمين، على جائزة "الرئيس التنفيذي الأكثر إلهاما في قطاع التأمين" من قبل جوائز تابلويد للنساء 2024.

وتعد جوائز التابلويد النسائية حدثًا مميزًا يحتفل بإنجازات النساء في جميع أنحاء العالم، ويقع مقرها في لندن بالمملكة المتحدة، وتعنى بالعديد من المجالات المهنية، مع التركيز على القيادات النسائية ورائدات الأعمال والشركات التي تديرها النساء، وتشمل الجوائز مجموعة واسعة من الصناعات، بما في ذلك التمويل والخدمات المصرفية والتأمين والتكنولوجيا والرعاية الصحية والتعليم والضيافة وتجارة التجزئة وغيرها الكثير.

وأظهر المرشحون لهذا العام مهارات قيادية وتأثيرا استثنائيا، وجسدوا روح الابتكار في مجالات تخصصهم، وتم الحكم على الجوائز بناءً على الإنجازات والصفات الإدارية والمساهمات في تقدم القطاعات الممثلة.

وتقوم الهنائية بدور محوري في دفع شركة ليفا للتأمين نحو التميز، من خلال إدارة الإستراتيجية العامة للشركة، وتحقيق التوازن بين الأهداف المؤسسية وتطوير كفاءات الفريق، كما أن جهودها الاستثنائية في الإشراف على عملية الاندماج مكّنت ليفا من الظهور كواحدة من الشركات الرائدة في قطاع التأمين في سلطنة عمان.

وأعربت الهنائية عن امتنانها لهذا التكريم قائلة: "أشعر بالتواضع حقًا لتلقي هذه الجائزة، التي تعكس المثابرة والعمل الجاد لفريقنا بأكمله في تحقيق أهدافنا الاستراتيجية، وتؤكد هذه الجائزة على التزامنا الثابت بوضع معايير جديدة في مجال التأمين من خلال الابتكار والعمل الدؤوب في تقديم أفضل خدمة لعملائنا."

تعليق عبر الفيس بوك