بالفيديو.. أبوعبيدة: جنّدنا آلاف المقاتلين الجدد ونار الانتقام ستحرق مخططات الاحتلال

الرؤية- عبدالله الشافعي

أكد أبو عبيدة، الناطق العسكري باسم كتائب القسام، أن القدرات البشرية لكتائب القسام "بخير كبير"، مضيفا: "تمكنا خلال الحرب من تجنيد الآلاف من المجاهدين الجدد من صفوف الإسناد، وهناك الآلاف مستعدون للالتحاق إذا لزم الأمر".

وأوضح- في كلمة مصورة- أن "عملية طوفان الأقصى لم تكن بداية التاريخ للمقاومة ولا لعدوان الاحتلال، بل هو الانفجار في وجه العدو لما سبقه من قهر وظلم من عصابات صهيونية طال الحجر والبشر والمقدسات، وبلغ ذروته مع حكومة صهيونية تجاهر بعدم الاعتراف بشعب فلسطيني".

وقال أبو عبيدة: "9 أشهر والمقاومة لم تلين ولم تكف عن تكبيد العدو الخسائر، كما أن شعبنا صامد أمام حرب التجويع، وغزة تدخل التاريخ كمدرسة ملهمة لكل حر ومقاوم في العالم، ويقاتل مجاهدونا قتالا ملحميا منذ 9 شهور ويكسرون أهداف العدو ويقهرون جنوده ويقاتلون ببسالة، ويبتكرون الوسائل والتكتيكات العسكرية الجديدة، ويواجهون الاحتلال بروح عالية وبإيمان كبير وكأنهم من زمن صاحبة الرسول صلى الله عليه وسلم ويجري الله على أيديهم ما يعجز اللسان عن وصفه وصدق الله العظيم: والذين جاهدوا فينا لنهدينهم سبلنا".

وتابع قائلا: على مدار الأشهر المضية، قاتلت كتائبنا الـ24 وكل وسائل الدعم القتالية من بيت حانون شمالا وحتى رفح جنوبا ومعنا باقي الفصائل، وخضنا معارك متتنوعة وأداء مجاهدونا يتطور ويستفيدون من تجاربهم في كل مرة، وقد قدمنا شهداء من الجنود والقادة من كل المستويات ولكن الراية لن تسقط".

وأكد أبو عبيدة: "إن قدرة المقاومة على القتال والصمود باتت أكبر وأعظم، وإن نار الانتقام التي أشعلها الاحتلال بجرائمه كافية لحرق وتدمير كل مخططاته، وستنشئ جيلا فولاذيا معبأ بالمقاومة لهذا الاحتلال وسيدرك العدو هذا بعد حين".

وأشار إلى أنه تم "ترميم بعض المقدرات المهمة وتصنيع العبوات والقذائف وإعادة تدوير عدد كبير من مخلفات العدو التي ألقاها على المدنيين، وقد عززنا المقدرات الدفاعية لمواجهة الاحتلال في كل مكان يتواجد فيه على أرض فلسطين".

وأضاف: "ما يجري من تصاعد مستمر لعمليات المقاومة في الضفة المحتلة والقدس، هو رد وخيار شعبنا في مواجهة عمليات التهويد والاستيطان والجرائم من قبل حكومة الاحتلال، وهذه العمليات لكافة الفصائل هو ما يليق بالشعب الفلسطيني المرابط ورسالة إلى حكومة الاحتلال أن كابوس تحرك الضفة والقدس والأراضي المحتلة قادم لا محالة وبشكل لا يتوقعه العدو".

واختتم كلمته قائلا: "إننا لا نزال الأحرص على وقف العدوان، ولا نقبل إلا برفع الظلم عن أهلنا، ونمطئن الجميع أن طوفان الأقصى الذي بدأ من غزة هو من تلك المعارك التي تؤول إلى تحولات كبيرة وسيكون الفلسطينيون فيها صناع النصر وحملة لوائه بصبرهم ورباطهم وإن غدا لناظره قريب".

 

تعليق عبر الفيس بوك