"إشراقة" من "كيمجي رامداس" تُكمل مشروعاتها الاجتماعية في بهلاء

بهلاء- الرؤية

حققت مؤسسة إشراقة- كيمجي رامداس للتنمية الاجتماعية، إنجازًا جديدًا في مهمتها لدعم المجتمعات في جميع أنحاء سلطنة عُمان؛ حيث أكملت مؤخرًا مشروعات التنمية الاجتماعية السنوية في ولاية بهلاء.

ومنذ تأسيسها في عام 2016، قدمت مؤسسة إشراقة الدعم لسبع ولايات، مما يعكس التزامها الراسخ بالمساهمة في تنمية المجتمع ودعم أفراده.

واحتفالا بهذا الإنجاز، زار فريق مؤسسة إشراقة ولاية بهلاء والتقى بسعادة الشيخ سعيد بن علي النعيمي والي الولاية، وخلال الزيارة قام الفريق بجولة في المؤسسات الحكومية التي استفادت من دعم مؤسسة إشراقة، بما في ذلك المدارس والمستشفيات والمراكز الصحية ومركز الوفاء وجمعية المرأة العُمانية وفريق بهلاء الخيري.

وشملت مساهمات مؤسسة إشراقة في ولاية بهلاء عدة مجالات رئيسية مثل دعم 36 مدرسة من خلال توفير أجهزة تلفزيون ذكية وأجهزة لوحية ونظارات الواقع الافتراضي ومجموعة أدوات تعليمية، مما ساهم في تطوير بيئة التعلم للطلاب، وتركيب معدات غرفة حسية في مركز الوفاء، والتبرع بحافلة لجمعية المرأة العُمانية، وتقديم أجهزة تكييف وثلاجات ومواقد للطبخ للأسر المعسرة بالتعاون مع فريق بهلاء الخيري، وتركيب محطة طاقة شمسية في قرية ندان وتبرعت بالأجهزة للقاطنين بها، ودعم مستشفى بهلاء والمراكز الصحية الحكومية بتوفير معدات طبية أساسية، بما في ذلك أجهزة تنظيم ضربات القلب وأسرة المرضى وأجهزة تخطيط كهرباء القلب، والذي بدوره سيساهم في تحسين خدمات الرعاية الصحية للمجتمع المحلي.

وأعرب الفاضل نايليش كيمجي عضو مجلس الإدارة في مجموعة كيمجي رامداس، عن فخره بالجهود المستمرة للمؤسسة، قائلا: "يظل تفانينا لتعزيز رفاهة المجتمع ثابتًا، و نحن في مؤسسة إشراقة ملتزمون بتعزيز التحسينات المستدامة وتمكين الأفراد من تحقيق حياة أفضل، بما يتماشى مع أهداف رؤية عُمان 2040، ويعكس الانتهاء الناجح لمشاريعنا في ولاية بهلاء هذا الالتزام بوضوح، وبينما نمضي قدماً لدعم الولاية التالية فإننا نتمسك بعزمنا لمواصلة الحفاظ على هذا الزخم الإيجابي ".

وأشاد سعادة الشيخ سعيد بن علي النعيمي والي بهلاء، بجهود المؤسسة قائلاً: "لقد أحدث الدعم الذي قدمته مؤسسة إشراقة، أثراً كبيراً في رفع مستوى الخدمات المقدمة لأفراد المجتمع، ويظهر ذلك جلياً في المشاريع التنموية التي نفذتها المؤسسة في قطاع التعليم والرعاية الصحية والرفاهة المجتمعية".

تعليق عبر الفيس بوك