عودة موسم "صيف المرح" في مراكز "سيتي سينتر"

مسقط- الرؤية

أعلنت "ماجد الفطيم"- الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه في منطقة الشرق الأوسط- عن عودة موسم صيف المرح في مراكز "سيتي سنتر" في سلطنة عُمان، حيث سيكون الضيوف والزوار على موعدٍ مع مجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية الممتعة والمصممة بعناية لصنع ذكريات لا تُنسى خلال أشهر الصيف الحارة.

ولضمان تجربة تسوق فريدة في كل زيارة، يتيح كل من "سيتي سنتر مسقط" و"سيتي سنتر القرم" و"ماي سيتي سنتر صور" للضيوف فرصًا للفوز بأروع الجوائز على مشترياتهم، إذ تستمر العروض حتى 21 يوليو وسيدخل العملاء الذين ينفقون الحد الأدنى المحدد لكل موقع في سحب كل أسبوعين مما يؤكد التزام مراكز "سيتي سنتر" بتوفير تجارب استثنائية لعملائها.

وفي "سيتي سنتر القرم"، سيتسنى للعائلات تسجيل أبنائهم في مخيم التدريب الصيفي لتكتمل متعة صيفهم بمزيج من الإثارة والتعلّم، إذ سيركز المخيم خلال الفترة الممتدة من 22 يونيو إلى 29 أغسطس على تنمية مهارات الأطفال ممن تتراوح أعمارهم بين 6 إلى 16 عامًا في بيئة تفاعلية، بحيث يهدف هذا البرنامج إلى تزويد المشاركين بتطبيق عملي على أعمال التجارة والتسويق، سيكون ختام الفعاليات إقامة سوق على مدار يومين لعرض وبيع منتجاتهم التي قاموا بصنعها أثناء فترة المخيم.

ولن يتوقف الترفيه عند هذا الحد، إذ سيُتاح للأطفال خلال الفترة من 7 يوليو إلى 20 يوليو الانطلاق في مغامرة شيقة في الغابة السحرية بصحبة السنافر والتي ستتضمن سلسلة من الألعاب السنفورية في "سيتي سنتر مسقط".

وتحرص شركة "ماجد الفطيم" تحرص على تنمية روح الابتكار والإبداع عبر تنظيم فعالية مخصصة للألعاب الافتراضية والتقليدية في "سيتي سنتر صحار" من تاريخ 16 يونيو إلى 31 يوليو.

وعلاوة على ذلك، ومع استمرار مراكز "سيتي سنتر" بإيجاد بيئة عائلية ترفيهية وتعليمية، أصبحت لا تقتصر على كونها وجهات مميزة للتسوق فحسب، إنما أيضًا بمثابة مراكز مجتمعية لصنع أسعد اللحظات.

وتتطلع "ماجد الفطيم" إلى الترحيب بجميع ضيوفها للمشاركة في أنشطتها الصيفية ومنحهم تجارب تمزج بين البهجة والاكتشاف.

تعليق عبر الفيس بوك