"ميتسوبيشي" تدشن سيارة L200 الجديدة للارتقاء بمعايير الأداء والقوة

 

مسقط- الرؤية

أعلنت الشركة العامة للسيارات- الموزع الرسمي لسيارات ميتسوبيشي موتورز في سلطنة عمان- تدشين سيارة ميتسوبيشي L200 الجديدة كليا، وذلك في حفل كبير أقيم في سبلة روزنة بمحافظة مسقط.

حضر الحفل عدد من الإدارة التنفيذية من مؤسسة الزبير والشركة العامة للسيارات وممثلين عن شركة ميتسوبشي اليابان.

يعتبر هذا التدشين كجزء من سلسلة عمليات تدشين تقوم بها الشركة في جميع أنحاء السلطنة، حيث يأتي في إطار إلتزام ميتسوبيشي موتورز الدائم بالإبتكار والتميز وتلبية احتياجات السوق العماني.

وتعد سيارة ميتسوبيشي L200 الجديدة كلياً نقلة نوعية في فئة شاحنات البيك أب، حيث تتميز بمجموعة من التحسينات الرائدة التي تهدف إلى تعزيز تجربة القيادة والارتقاء بمعايير الأداء والقوة.

وقال جونيا تاكامي رئيس ميتسوبيشي موتورز الشرق الأوسط وأفريقيا: "هذا التدشين يمثل بداية حقبة جديدة من التميز في عالم السيارات، حيث ترتقي ميتسوبيشي L200 بمعايير الأداء الفائق والأمان والحفاظ على البيئة، ويأتي طرح سيارة L200 الجديدة كلياً في إطار إلتزامنا الراسخ تجاه السوق العماني ومنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وبما يتماشى مع رؤيتنا المستقبلية للتنمية المستدامة ومسؤولياتنا المجتمعية".

من جانبه، أوضح مانوج رانادي المدير العام للشركة العامة للسيارات: "نلتزم في الشركة العامة للسيارات بتوفير مركبات على مستوى عالمي مزودة بأحدث التقنيات ونحرص على تقديم أعلى مستويات رضا العملاء من خلال شبكة المبيعات والخدمات الواسعة لدينا في سائر أنحاء السلطنة وموظفينا المدربين وذوي الخبرة، وتقف الشركة العامة للسيارات باعتبارها الموزع الأول لخدمات ما بعد البيع لشركة ميتسوبيشي موتورز في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا بأكملها، ونثق بأننا سنحتفظ بهذا المركز لفترة طويلة جدًا".

وأضاف: "طرح L200 لا يمثل فصلاً جديدًا فحسب، بل يمثل معلمًا رئيسيًا آخر في هذه الرحلة الحافلة، وهذا الطراز الجديد ليس مجرد بيك أب؛ بل إنه تتويج لسنوات من البحث وتعليقات العملاء والتميز الهندسي، وتم تصميم L200 الجديدة لتلبية الاحتياجات المتنوعة لعملائنا، حيث توفر أداءً محسنًا وراحة فائقة وميزات أمان متقدمة".

وخلال المؤتمر الصحفي، ألقى نيلز بورمانز الرئيس التنفيذي لمجموعة الزبير كلمته الترحيبية قائلا: "لقد مهدت الرحلة التي بدأناها في عام 1974، الطريق لشراكة طويلة ومثمرة بين شركة ميتسوبيشي موتورز والشركة العامة للسيارات، وقد لعبت هذه الشراكة دورًا أساسيًا في جلب بعض من أجود السيارات إلى السوق العماني، والتي تتحمل مختلف التضاريس والمناخ والظروف، وأن نصبح الشركاء الأكثر ثقة للشركات والأفراد على حد سواء".

وخلال الحفل حظي الضيوف بعرض تقديمي شامل يتطرق إلى ميزات ميتسوبيشي L200 وابتكاراتها وتقدمها التكنولوجي، كما تم تسليط الضوء أيضا على المواصفات الرئيسية وميزات السلامة وعناصر التصميم، والذي أظهر إلتزام سيارة L200 بالأداء والسلامة والفخامة.

وتعتبر الشركة العامة للسيارات الموزع الرسمي لمركبات ميتسوبيشي موتورز في سلطنة عُمان، وتملك معارض وصالات عرض في جميع محافظات السلطنة متوزعة على المناطق التالية: مسقط، المعبيلة، بركاء، صحار، نزوى، عبري، صور، وجعلان بني بوعلي، وصلالة.

وتم تصميم سيارة ميتسوبيشي L200 الجديدة كلياً لتناسب أصعب التضاريس وظروف القيادة اليومية، حيث تأتي بتصميم جديد كلياً للشاسيه ونظام الدفع الرباعي Super Select 4WD-II والعديد من المميزات الأخرى المتعلقة بالأداء وتنوع الاستخدامات، بفضل الخلوص الأرضي الأكبر وأنماط القيادة السبعة المتطورة المصممة خصيصاً للقيادة على الرمال والحصى والتضاريس الصخرية وغيرها، توفر سيارة L200 تجربة قيادة سلسة وممتعة مهما كانت طبيعة الطريق.

وتضع سيارة ميتسوبيشي L200 الجديدة كلياً معايير الأمان على رأس أولوياتها، حيث تم تجهيزها بأحدث أنظمة الأمان مثل نظام تخفيف حدة التصادم الأمامي، والتحذير من مغادرة المسار، والتحذير من النقطة العمياء، وشاشة المراقبة متعددة الاتجاهات (Multi Around Monitor)، وإمكانية توصيل الهاتف المتحرك لاسلكياً عبر Apple Car Play وAndroid Auto.

وتعكس سيارة L200 الجديدة كلياً التزام شركة ميتسوبيشي موتورز بالبيئة والاستدامة، حيث تهدف إلى تقليل الانبعاثات والحد من أثر السيارة على البيئة، وبفضل المحرك فائق الكفاءة واستخدام مواد التصنيع الصديقة للبيئة، تسعى الشركة من خلال ميتسوبيشي L200 إلى بناء مستقبل أكثر حفاظاً على البيئة دون التنازل عن الأداء الفائق أو مستويات الراحة التي لا مثيل لها.

L200_4WD Petrol 24MY Specs_2024_Page_2.jpg
L200_4WD Petrol 24MY Specs_2024_Page_1.jpg
L200_4WD Diesel S24MY Specs_2024_Page_1.jpg
L200_4WD Diesel S24MY Specs_2024_Page_2.jpg
L200_2WD Petrol 24MY Specs_2024_Page_1.jpg
L200_2WD Petrol 24MY Specs_2024_Page_2.jpg
 

تعليق عبر الفيس بوك