البنك الأهلي يستعرض خدماته الرقمية في معرض "كومكس"

 

مسقط- الرؤية

يُشارك البنك الأهلي كراعٍ رئيسي في معرض "كومكس 2024" للتكنولوجيا والاتصالات والابتكار والتحول الرقمي، والذي تنطلق فعالياته اليوم وحتى 30 مايو المُقبل بمركز عُمان للمؤتمرات والمعارض، كما يشارك البنك بمجموعة من المنتجات والخدمات الرقمية المتميزة.

ويوفر معرض كومكس 2024 في نسخته الثالثة والثلاثين للزوار منصة فريدة لتبادل المعرفة، ويُسلط الضوء على أحدث التطورات التكنولوجية، كما يساهم المعرض بدورٍ محوري في دعم جهود السلطنة الرامية إلى تنويع الاقتصاد  عبر استعراض المستجدات التكنولوجية المتطورة، والتفاعل مع القادة في القطاع، لاستكشاف ما بحوزة مستقبل التكنولوجيا وما يمثله نسبةً للقطاعات المختلفة.

وتتضمن مشاركة البنك الأهلي محفظته المتنوعة من المنتجات والخدمات الرقمية التي تعكس تفانيه في تمكين اقتصاد البلاد من خلال تسليط الضوء على مبادراته الرقمية، كما يتيح للزوار فرصة الاكتشاف والتجربة لأحدث التقنيات المصرفية.

وتأتي هذه المشاركة لتؤكد على  التزام البنك الأهلي  للابتكار والتميز، مما يدفعه إلى تعزيز خدماته باستمرار لاضافة القيمة لعملائه، حيث يسعى للبقاء في طليعة التحول الرقمي والتميز في الخدمات، الأمر الذي يضمن له المرونة في ظل المشهد التكنولوجي المتغير.

وتماشيًا مع رؤية عمان 2040، يقدم معرض كومكس أحدث الابتكارات والتقنيات الرائدة لتعزيز الكفاءة التشغيلية في القطاع التكنولوجي، وبصفته "الشريك في التميز" يعزم البنك الأهلي على اعتماد أحدث التطورات التكنولوجية لخدمة عملائه والسلطنة على أتم وجه، وبالتالي سيُعزز النمو وإمكانية الوصول إلى أفضل الخدمات.

تعليق عبر الفيس بوك