"الوطنية للتمويل" تطلق عروض تمويل للأجهزة المنزلية بالتعاون مع "أبراج مسقط للإلكترونيات"

 

مسقط- الرؤية

عقدت الوطنية للتمويل- شركة التمويل الرائدة في سلطنة عُمان-  شراكة استراتيجية مع شركة أبراج مسقط للإلكترونيات والأجهزة المنزلية، بهدف توفير حلول تمويلية سريعة وسهلة ومرنة للمستهلكين على مجموعة كبيرة من المنتجات، بما في ذلك الأجهزة الإلكترونية والأجهزة المنزلية وأجهزة التكييف المركزي والأبواب الداخلية والخارجية التركية والرخام الطبيعي.

وكجزء من تمويل السلع الاستهلاكية المعمرة، تُقدم الوطنية للتمويل حلولاً تمويلية مصممة خصيصاً لعملاء أبراج مسقط للإلكترونيات، وتتيح هذه الحلول المصممة للعملاء الفرصة لدمج المواد العصرية في مساحاتهم، إلى جانب تجهيز منازلهم بأحدث الأجهزة الإلكترونية المتطورة التي تجمع بين الراحة والرقي.

وقال سام الحبسي رئيس إدارة العمليات في الوطنية للتمويل: "تأتي حلولنا التمويلية المصممة بعناية لتلبي الاحتياجات المتنوعة والمتنامية لعملائنا، ونحن في الوطنية للتمويل ندركُ أهمية توفير منتجات وخدمات تمويلية سلسة لتمكين الأفراد من إجراء عمليات الشراء بمرونة وسرعة بما يتماشى مع خططهم، ونسعى من خلال هذا التعاون مع أبراج مسقط للإلكترونيات إلى تبسيط عملية الحصول على السلع الاستهلاكية المعمرة مع ضمان توفيرها بأسعار معقولة ومناسبة للعملاء".

وتلتزم الوطنية للتمويل بتوفير خدمة استثنائية لعملائها؛ إذ تتميز حلول تمويل السلع الاستهلاكية المعمرة هذه بعمليات مبسطة وموافقات سريعة وفترات سداد مرنة لتلبية احتياجات العملاء المتنوعة.

وعلاوة على ذلك، فإن عمليات تقديم الطلبات المبسطة في منافذ البيع بمتاجر أبراج تجعل تجربة العملاء أكثر مرونة وإيجابية، ومن خلال عرض "اشترِ الآن وادفع لاحقًا" المميز، يمكن للمستهلك شراء السلع التي يختارها بكل سهولة.

وتعكس الجهود المتضافرة التي تبذلها الوطنية للتمويل في شراكتها مع كبار تجار التجزئة فهم الشركة العميق لاحتياجات المستهلكين المتغيرة وتفانيها في تقديم حلول تمويل استهلاكية شاملة تتعامل بمهارة مع كافة التحديات. وتدرك كلأً من شركة أبراج مسقط للإلكترونيات والوطنية للتمويل من خلال هذه الشراكة المثمرة رغبة العملاء في الحصول على منتجات عالية الجودة وتضمن دائماً تقديم تجربة تسوق سلسة وممتعة.

تعليق عبر الفيس بوك