مشروع "جبل سيفة" يستضيف تدريبات أبطال "أكاديمية الحبسي" لكرة القدم

...
...
...

مسقط- الرؤية

استضافت أكاديمية الحبسي لكرة القدم بقيادة الكابتن علي الحبسي، أسطورة كرة القدم العُمانية، فعالية تضمنت أنشطة تدريبية حول كيفية تجنب الوقوع في خطأ التسلل خلال المباريات. حيث استمتع المشاركون بممارسة رياضتهم المفضلة واستعراض مهاراتهم المتنوعة.

وبموقعه المميز والخلاب الذي يمزج بين جمال الطبيعة والمرافق الترفيهية العالمية، استضاف مشروع جبل سيفة الرياضيين الصغار ممن تتراوح أعمارهم بين 6 أعوام و12 عاماً في هذه الفعالية الرياضية المثيرة، إذ تعد مبادرة الأكاديمية جزءاً لا يتجزأ من الجهود المتواصلة التي تبذلها موريا لتوفير أنماط حياة مميزة وصحية للمجتمعات التي تخدمها.

وتعليقاً على الفعالية، قال الكابتن علي الحبسي مؤسس أكاديمية الحبسي لكرة القدم: "يسعدني التعاون مع شركة موريا في هذا المشروع العصري والمتكامل الذي أتاح لنا ترك تأثيرا إيجابيا كبيرا في أبطال المستقبل وتحفيزهم وتشجيعهم بدنيا وذهنيا، وتتمثل أهمية هذه التدريبات والأنشطة التدريبية في قدرتها على تعزيز الثقة في النفس والمهارات لدى الصغار من عشاق الرياضة وهو ثمار الدعم الضخم الذي حظيت به من المجتمع العُماني في بداية مسيرتي الاحترافية في عالم كرة القدم".

من جانبه، قال فراس متراجي الرئيس التنفيذي للعمليات في شركة موريا: "لا تقتصر مميزات هذه الأنشطة الرياضية على مجرد الترفيه بل تتيح أيضاَ فرصة للتحدي وإلهام جميع أفراد المجتمع، ولذلك ومن خلال هذا التعاون المميز مع الأسطورة علي الحبسي، نجحنا في إتاحة الفرصة أمام الأطفال في الأكاديمية وأبناء مجتمع السيفة للمشاركة في تدريب حماسي واستكشاف مهاراتهم وقدراتهم والاستمتاع في نفس الوقت بمساحات خارجية وملهمة في مشروع جبل سيفة الذي يجمع بين المناظر الطبيعية والشواطئ الخلابة مما يجعله المكان المثالي للعائلات للاستمتاع بتشكيلة مميزة من الأنشطة".

ويقع مشروع جبل سيفة على بُعد 45 دقيقة فقط بالسيارة من العاصمة مسقط ويتزين بشواطئه الرائعة بإطلالات على جبال الحجر المهيبة مما يتيح للضيوف والزوار والقاطنين ملاذ مثالي للاسترخاء والابتعاد عن صخب المدينة والاستمتاع بدفء المجتمع والعائلة.

ويمتد المشروع على مساحة 6.2 مليون متر مربع ويضم فندق سيفاوي بوتيك ومرسى نابض بالحياة ووحدات سكنية مختلفة بنظام التملك الحر، إضافة إلى ملعب جولف بـ 9 حفر من تصميم هارادين، كما يمتد المشروع على مسافة 5.5 كيلومتراً من السواحل البكر إذ يتيح للضيوف والقاطنين الاسترخاء والاستجمام والاستمتاع بتجارب مميزة ومتنوعة. ويضم المشروع مقاهي ونوادي شاطئ رائعة ومتاجر تسوق وكل ما يحتاجه الجميع، إضافة إلى عيادات واسطبلات لركوب الخيل ومركز للغوص والرياضات المائية مما يضمن توفير نمط حياة متكامل من العيش والعمل والمتعة تحت أشعة الشمس. كما أن المشروع يعد الاختيار المثالي للطامحين في قضاء عطلات مميزة أو الاستثمار حيث يتيح فرص عقارية بنظام التملك الحر.

تعليق عبر الفيس بوك