الجماهير.. القلب النابض لمنتخبنا

 

ناصر بن حمد العبري

المشوار الطويل الذي قطعه المنتخب الوطني لكرة القدم على مر السنوات الماضية، وما حققه من إنجازات أو حتى إخفاقات، لا يستطيع أحد أن ينكره، أو يُنكر جهود لاعبي المنتخب الذين تركوا بصمات جلية في نفوس الجماهير العاشقة للساحرة المستديرة، إلى جانب جهود الجهاز الفني والإداري للمنتخب، ومثل ما هو معروف أن كرة القدم مكسب وخسارة، كباقي سنن الحياة الأخرى، ولذلك ومع بدء مشوار جديد لمنتخبنا الوطني الأول لكرة القدم في التصفيات المزدوجة، علينا أن نساند الفريق الوطني وأن ندعمه بكل السبل.

هذا المفهوم تجلّى بقوة في الندوة التي أطلقتها جريدة الرؤية بعنوان "كلنا مع المنتخب"، في إطار نهج "إعلام المبادرات" الذي تتبناه جريدة الرؤية، وذلك من منطلق حرصها على تعزيز دور الإعلام في دعم المنتخب الوطني ومشواره المُقبل في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026، وهذا ما أكد عليه الأستاذ حاتم الطائي رئيس تحرير جريدة الرؤية في كلمته خلال الندوة.

نحن في هذا السياق من جانبنا نشد على أيادي أبطال الأحمر في مشواره المقبل؛ حيث سيلاقي ماليزيا يوم الخميس المُقبل، كما ندعو الجماهير لموازرة المنتخب وتشجيعه كما عهدناهم دائمًا وأبدًا، ونأمل أن يكون الفوز حليفهم.

المنتخب سيشق طريقه بتشكيلات جديدة ونؤمن بقدرته على إسعاد جماهيره التي تقف خلفه دائمًا، كما إن الدور والدعم الذي يقوم به صاحب السمو السيد ذي يزن بن هيثم آل سعيد وزير الثقافة والرياضة والشباب مُستمر للمنتخب والى مختلف أنواع الرياضة في سلطنة عمان وحتى الفرق الأهلية في المحافظات؛ مما يجعل تلك الفرق تتوسع وتخرج جيلا آخر رديفاً للمنتخب في المستقبل بعون الله؛ لذلك لا عجب أن يكون الجماهير والمنتخب نبض واحد في خندق واحد للوصول إلى الهدف المنشود، والفوز للمنتخب الوطني في مبارياته القادمة.

لا يمكننا أن ننسى دور الجماهير في دعم المنتخب وتشجيعه، فهم يمثلون الروح الحقيقية للفريق ويعطونه القوة والدافع لتحقيق الانتصارات.

المنتخب الوطني حقق إنجازات في السنوات الأخيرة، ويعود هذا النجاح إلى الجهود المبذولة من قبل اللاعبين والفريق الفني والإداري، فهم يعملون بجدية واجتهاد لتحقيق النتائج المرجوة.

ومع اقتراب المنتخب من مباراته القادمة أمام ماليزيا، فإننا ندعو جماهير المنتخب للوقوف خلف المنتخب  وتشجيعه بكل قوة وحماس، فهم بحاجة إلى دعمنا وتشجيعنا لتحقيق الفوز والتأهل إلى التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026.