"إشراقة" توزع 10 آلاف طرد رمضاني على الأسر المستحقة بالولايات

 

مسقط- الرؤية

أعلنت مؤسسة إشراقة- ذراع مجموعة كيمجي رامداس لتنمية المجتمع- وبالتعاون مع وزارة التنمية الاجتماعية، نجاح مبادرة التبرع بـ 10,000 طرد رمضاني من المواد الغذائية الأساسية يتم توزيعها خلال شهر رمضان المبارك على جميع ولايات سلطنة عمان.

وساهمت وزارة التنمية الاجتماعية في تسهيل عملية التوزيع بالتنسيق المباشر مع الفرق الخيرية ولجان التنمية الاجتماعية التي يترأسها أصحاب السعادة الولاة، وقد عملت هذه اللجان مع الفرق الخيرية من أجل ضمان توزيع تلك الطرود على الأسر المتعففة وفق النهج المتبع والآلية المعتمدة التي تضمن وصول تلك المؤن إلى مستحقيها.

وقال نايليش كيمجي عضو مجلس الإدارة في مجموعة كيمجي رامداس: "نؤمن بضرورة التعاون والتكامل لتحقيق التغيير الإيجابي في المجتمع، كما أن النجاح في توزيع هذه الطرود يوضح مدى تأثير مثل هذه الشراكات في معالجة الاحتياجات الاجتماعية الملحة".

وعبّر أحمد بن درويش البلوشي مدير عام التخطيط والتطوير بوزارة التنمية الإجتماعية، عن امتنانه لجميع الأطراف المُشاركة في جهود التوزيع، موضحا: "تؤكد هذه المبادرة على الالتزام المُشترك لخدمة المجتمع العماني وتعزيز الروابط الاجتماعية في جميع أنحاء الوطن".

تعليق عبر الفيس بوك